Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الرئيس الصماد : العدوان أوصد كل أبواب السلام

أكد رئيس المجلس السياسي ، صالح الصماد، أن الضربات الصاروخية التي طالت وستطال الرياض هي مواقف طبيعية ومشروعة في ظل العدوان على الشعب اليمني.
وقال الرئيس الصماد، في كلمة ألقاها أمام مسيرة حاشدة اليوم الاثنين في صنعاء ، تنديداً بـ “بتصعيد العدوان السعودي الأمريكي لحصاره على اليمن وإغلاق كافة منافذ الجمهورية اليمنية”: إن كل ما نقوم به من مواقف في مواجهة هذا الصلف والظلم، بما في ذلك الضربات الصاروخية التي طالت وستطال الرياض وأي مكان ستطاله أيدينا وقواتنا الصاروخية، هي مواقف طبيعية ومشروعة في ظل العدوان.
وشدّد على أن ذلك واجب مقدس ومسؤولية حملناها على عاتقنا للدفاع عن شعبنا وكرامته، وهي مواقف طبيعية وينبغي أن تستمر حتى يكف تحالف العدوان عن جرائمه وعدوانه على شعبنا.
وحّذر النظام السعودي وحلفائه وداعموه، في حال استمروا في عدوانهم، فإن ذلك يفرض علينا تطوير قدراتها وتعزيز قوتنا لمواجهة هذا العدوان الظالم.
وأضاف : “أنه لمن الغريب أن يستمروا في عدوانهم وجرائمهم ويريدون أن نظل مكتوفي الأيدي”.
ونصح الصماد ، قوى العدوان بوقف الحرب ورفع الحصار، مشيراً إلى أن النظام السعودي لديه خلل في سياسته ونظرته للآخرين في مختلف بلدان المنطقة”.
وأكد أن وحدة الشعب اليمني والقيادة ستهزم مؤامرات الأعداء، وأن أستمرت فلديه مسارات وخيارات في البر والبحر، وليحصل ما حصل إن استمر العدوان والحصار.
وأوضح الرئيس الصماد،أن العدوان أوصد كل أبواب السلام والحوار ، مما يحتم علينا توحيد الجهود للحفاظ على الجبهة الداخلية.
منوها إلى أن إقدام دول العدوان على أي خطوات للتضييق على الشعب يمنحنا حق إتخاذ كافة التدابير لإيقاف العدوان.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share