Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

(ناطق انصار الله) يرد على تصريحات “بن سلمان” المبشره باستمرار الحرب على اليمن

الوحدة نيوز/

قال الناطق الرسمي باسم انصار الله محمد عبدالسلام أن تصريح الأمير السعودي محمد بن سلمان عن استمرار الحرب على اليمن حتى لا يكون فيها حزب الله آخر كما يدعي يمثل فضيحةً مدوية للأمم المتحدة ويكشف دورها نفاقيا متواطئا ضد اليمن، مشيرا الى ان مبعوثها “ولد الشيخ” عبارة عن موظف لدى النظام السعودي لا يملك من أمره شيئا غير ذَر الرماد في العيون وترديد مبادرات لا واقع لها .

واضاف عبدالسلام إن تباهي النظام السعودي باستمرار الحرب على اليمن يمثل عدوانا صارخا على كل الشعوب الحرة، وتهديدا جديا وخطيرا للأمن والسلم الدوليين

اليكم نص رد الناطق باسم انصار الله محمد عبدالسلام على تصريحات “بن سلمان”:

بعد قرابة الألف يوم من العدوان السعودي الأمريكي على اليمن يخرج بن سلمان بتصريحات يكشف فيها عن الحقيقة الكامنة وراء ذلك العدوان الهمجي مبشرا باستمراره حتى لا يكون في اليمن حزب الله آخر كما يدعي .

-وبهذا الموقف المتعنت للنظام السعودي فإنه قد أطاح بنفسه بكل ادعاءاته السابقة كإعادة الشرعية وسواها من الذرائع الواهية، وتبين أنه نظام يطمع في استعادة سيطرته على اليمن وإبقاء الشعب اليمني رهينةً لحكومات مفصلة تفصيلا على المقاس السعودي والأمريكي.

-لقد سبق أن أدلى مسؤولو النظام السعودي بتصريحات مماثلة، وتصريح بن سلمان يظهره أحمقا لناحية تنصيب نفسه عدوا لليمن دون أي سبب يدعو لذلك سوى أن الشعب اليمني تطلع لأن تكون له دولة تمثله وتحمي مصالحه وتدافع عن كرامته وسيادته، وتعيد له استقلاله الوطني بعيدا عن أي تبعية أو وصاية لأي طرف .

-استدعاء بن سلمان تجربة حزب الله اللبناني -وهو نموذج مشرق بمقاومته ومشروعه التحرري – يجعل النظام السعودي في موقع العدو الإسرائيلي، ولنا كل الشرف أن ينهض اليمن بمسؤوليته القومية والدينية والإنسانية في مواجهة العدو التاريخي للأمة.

-إن تصريح الأمير السعودي يمثل فضيحةً مدوية للأمم المتحدة ويكشف دورها نفاقيا متواطئا ضد اليمن، ومبعوثها عبارة عن موظف لدى النظام السعودي لا يملك من أمره شيئا غير ذَر الرماد في العيون وترديد مبادرات لا واقع لها .

– إن العدوان القائم على الشعب اليمني هو عدوان على الشعب بكله وقد استهدف – ولا يزال – كل اليمنيين بلا استثناء ومن مختلف المكونات والأطياف والمناطق اليمنية والشهداء شهود على ذلك .

– إن تباهي النظام السعودي باستمرار الحرب على اليمن يمثل عدوانا صارخا على كل الشعوب الحرة، وتهديدا جديا وخطيرا للأمن والسلم الدوليين.

– لا تفسير لتعنت النظام السعودي وإصراره على استمرار الحرب سوى تخندقه المطلق إلى جانب إسرائيل خدمة لمشاريع أمريكية استعمارية غير خافية على أحد.

– إن الأزمة التي قال عنها بن سلمان هي أزمته هو يرمي بها على اليمن، ومشكلة النظام السعودي إصراره على استعباد الشعب اليمني وسلب قراره والتحكم بمصيره وخياراته المبدئية، واذا كان الموقف المعادي لإسرائيل والمناهض للهيمنة الامريكية مشكلة رئيسة لابن سلمان فذلك محل فخر واعتزاز الشعب اليمني وأحرار الأمة والعالم.

محمد عبدالسلام

الناطق الرسمي لانصار الله

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share