Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

البرلمان مجزرة الصالة الكبرى و المجازر الأخرى للعدوان جرائم حرب لا تسقط بالتقادم

وقف أعضاء مجلس النواب اليوم دقيقة حداد وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء المجزرة المروعة لدول تحالف العدوان بقيادة السعودية في الصالة الكبرى وبقية المجازر التي إرتكبها منذ بداية العدوان على الشعب اليمني .
واعتبر أعضاء مجلس النواب مجزرة الصالة الكبرى وبقية المجازر التي إرتكبها تحالف العدوان وهدم المنازل على رؤوس ساكنيها والإعتداء على المواطنين بصالات الأعراس والعزاء والأسواق الشعبية والتجارية والسيارات على الطرقات، جرائم حرب ممنهجة لا تسقط بالتقادم ، مؤكدين أن هذه الجرائم ستظل تلاحق مرتكبيها من المعتدين وتلحق بهم الخزي والعار .
وأدان المجلس ، وفقا لـ سبأ” هذه الجرائم التي وصفها بالإرهابية ، مستنكرا صمت المجتمع الدولي إزاءها .
وجدد دعوته للأمين العام للأمم المتحدة إلى تشكيل لجنة تحقيق دولية مستقلة ومحايدة وتعمل بشفافية للتحقيق في كافة الجرائم والإنتهاكات، التي إرتكبها تحالف العدوان بقيادة السعودية منذ بداية الحرب العدوانية على الشعب اليمني .
كما استنكر أعضاء مجلس النواب أي صفقة تقوم بها أي دولة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها للمملكة السعودية وأي دولة من دول تحالف العدوان لإستخدامها ضد الشعب اليمني .. مشيدا بتنظيم الفعاليات والأنشطة في ذكرى مجزرة الصالة الصالة الكبرى وكذا المجازر الأخرى.
و دعا المجلس ، في الذكرى السنوية الاولى لمجزرة القاعة الكبرى ، كافة أبناء الشعب اليمني وأبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية إلى جعل هذه الجرائم مصدر للقوة ومواجهة التحدي بمزيد من الصبر والمقاومة وتعزيز الدفاع عن الكرامة والعزة والأرض حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share