Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حرب “الكاتيوشا ” تزلزل مخابئ المرتزقة في تعز ولحج وجبهات ما وراء الحدود

نفذت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية المرابطة في الجبهات الداخلية وجبهات ما وراء الحدود أمس عمليات قصف صاروخية نوعية استهدفت مخابئ مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي في جبهات تعز ولحج وفي جهات ما وراء الحدود مستخدمة قذائف الكاتيوشا ومحققة إصابات مباشرة.
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية، وفقا لما نشرته “الثورة” اليوم ، أن القوة الصاروخية دكت بصلية من صواريخ الكاتيوشا أمس مخابئ لمرتزقة العدوان السعودي في معسكر العين بمديرية الصلو بالتزامن مع دك مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة في تبة الدفاع الجوي غربي مدينة تعز محققة إصابات مباشرة.
وتزامن ذلك مع دك أبطال الجيش واللجان بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لمرتزقة العدو السعودي في مدرسة حقب بمنطقة حمالة بمديرية كرش محافظة لحج محققين إصابات مباشرة.
وفي غضون ذلك أعلنت المصادر العسكرية مصرع القيادي في صفوف المرتزقة بجبهة المخا مشير راجح غالب العيسائي بنيران الجيش واللجان الشعبية ، فيما أكدت مصادر محلية مصرع القيادي في صفوف مليشيا الإرهابي أبو العباس بتعز معاذ نعمان، الذي يعد المسؤول عن قلعة القاهرة المطلة على أحياء المدينة بنيران مسلحين كانوا يركبون دراجة نارية.
وفي جبهات ما وراء الحدود تصدرت الكاتيوشا عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية حيث دكت القوة الصاروخية أمس بصلية من الكاتيوشا معسكر العارضة كما دكت تجمعات لجنود العدو السعودي في الرمضة بجيزان محققة إصابات مباشرة في صفوف العدو ومرتزقته.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share