Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الرئيس الصماد يستقبل المنتخب الوطني للناشئين

دعا رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد رجال المال والأعمال إلى تبني الأندية الرياضية وعودة الدوري الكروي واستمرار النشاط الرياضي والألعاب والتعبير عن روح اليمن الخلاقة والمبدعة، وذلك حلال استقباله في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم الذي تأهل إلى نهائيات كأس أمم أسيا للناشئين في إنجاز كبير للكرة اليمنية.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى في اللقاء  بحسب “المسيرة نت ” عن سعادته بلقاء المنتخب الوطني للناشئين وبعثته الفنية والإدارية والمدرب الذين حققوا نجاحا وانتصارا مشرفا يليق باليمن.

وأكد الثقة الكبيرة بكل من يمثلون اليمن في هذه المحافل الإقليمية والدولية والفعاليات الرياضية المختلفة وحصدهم للصدارة وهو الانتصار والأداء الراقي الذي سيستمر مستقبلا.

وأشار الرئيس الصماد إلى قدرة المنتخب والفرق اليمنية على تجاوز الفارق الكبير مع المنتخبات الأخرى وهو ما يؤكد قدرة الإنسان اليمني على التغلب على التحديات والتصدر رغم الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار.

ونوه إلى البعد الوطني الذي جسده المنتخب في تشكيلته الجغرافية الوطنية وما عكسه ذلك على المجتمع ورفع لهامات الشعب اليمني عاليا، مؤكدا أهمية أن يبنى على هذا الإنجاز والاستمرار في تطوير قدرات الفريق ليكون معبرا عن اليمن والاستمرار في حصد المراكز المتقدمة.

حضر اللقاء عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ووزير الشباب والرياضة حسن زيد ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان حمود جليدان ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية، ومدير مكتب الرئاسة محمود الجنيد ووكلاء وزارة الشباب والرياضة .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الرياضــة

Share