Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أهلي صنعاء ينظم محاضرة حول التعديلات الخاصة بقانون كرة القدم

نظم النادي الأهلي بصنعاء اليوم محاضرة توعوية حول التعديلات والمواد الجديدة الخاصة بقانون كرة القدم.

تناولت المحاضرة التي ألقاها الحكم الدولي السابق والمحاضر الدولي مختار صالح اليريمي التعديلات التي تضمنت 16 مادة تم شرحها بالتفصيل من خلال لقطات تلفزيونية.

وتضمنت المحاضرة التي حضرها أمين عام نادي الأهلي عبد الله جابر، عدد من المواد منها أرضية الملعب .. حيث لا يمكن الجمع بين أرضيات مختلفة وإختيار إحداهن إما طبيعية أو اصطناعية، بالإضافة إلى تحديد مسافة الإعلانات التجارية على الأرض بمسافة متر من خطوط الملعب، مع إمكانية السماح بوضع شعارات الأندية والإتحادات الأهلية والقارية على الراية الركنية.

وشملت المحاضرة مادة حالات التسلل وطريقة تنفيذ المخالفات وتحريك الكرة وعقوبات اللاعبين بالكروت الملونة وتوحيد الملابس بحيث لا يحق لأي لاعب وضع لاصق لا يتطابق مع لون الجوارب، بالإضافة إلى منح الفريقين من حكم المباراة دقيقة فقط لشرب الماء تحديداً عند الدقيقة 30 خلال شوطي المباراة.

وفي ختام المحاضرة كرم أمين عام النادي الأهلي المحاضران الدوليان والحكمان السابقان مختار اليريمي وأحمد قائد بشهادة تقدير .. مثمنا جهودهما في خدمة الرياضة واللاعبين.

حضر المحاضرة لاعب المنتخبات الوطنية والنادي الأهلي ومدرب الفئات العمرية سابقا حسين طنطن ومدربي الفريق الأول علي النونو والشباب عبد الله العماد والناشئين تامر حنش والبراعم عبد الله هاجر ولاعبي الفريق الأول.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share