Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الدفاع يزور عسير وأبطال الجيش واللجان يواصلون تحقيق الانتصارات

أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ،إن قوة الردع الصاروخية اليمنية، طويلة ومتوسطة المدى، قد حققت أهدافها العسكرية في عمق أراضي العدو، وأحدثت تحولات نوعية هامة”.

وقال اللواء العاطفي، خلال زيارته التفقدية لمنتسبي ألوية حرس الحدود بجبهة عسير،وفقا لوكالة “سبأ”، إن القوة الصاروخية تواكب مسارات عمليات الانتقال إلى المعركة الهجومية الإستراتيجية ضد العدوان الذي أخفق في مختلف جبهات المواجهة.

وأشاد اللواء العاطفي بالمهارات القتالية والشجاعة والإقدام والمعنويات العالية للمرابطين في جبهة عسير وكافة منتسبي الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود وكل جبهات مواجهة قوى الشر والعدوان الانهزامية المندحرة إلى مزبلة التاريخ.

وخاطب وزير الدفاع المقاتلين قائلا ” أنتم فرسان اليمن وسيوفه الفولاذية التي لا تلين وقوة الشعب التي لا تنكسر في سبيل العزة والكرامة والدفاع عن سيادة ووحدة واستقلال اليمن”.

وهنأ وزير الدفاع خلال زيارته التي رافقه فيها قائد حرس الحدود العميد ناصر صبحان المحمدي، المقاتلين من منتسبي ألوية حرس الحدود بجبهة عسير بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ناقلا لهم تهاني وتبريكات المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة وكذا الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة عسير.

وأضاف: “نشد على أياديكم ونحن معكم في مقدمة الصفوف لخوض معركة سيخلدها التاريخ في انصع صفحاته المشرقة، إنها معركة مصيريه تصنعون مجدها في مختلف جبهات المواجهة وفي مقدمتها جبهات ما وراء الحدود وبتضحياتكم وصمودكم البطولي ومآثركم الخالدة ينتصر اليمن ضد أعتى عدوان”.

هذا وكان أبطال جبهة عسير، قد عبروا عن شكرهم واعتزازهم بزيارة وزير الدفاع ومشاركته أفراح عيد الأضحى.. معاهدين الله والوطن والشعب على السير قدما في المعركة الهجومية ضد العدوان حتى تحقيق النصر الكامل والمؤزر لليمن واليمنيين.

تدمير آليتين عسكريتين في فرضة نهم

فيما واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات، وتكبيد العدو ومرتزقته خسائر فادحة خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت اليوم تجمع لمرتزقة العدوان جنوب فرضة نهم موقعة خسائر كبيرة في صفوفهم،أدت إلى مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان بإستهداف آليتين عسكريتين لهم بصاروخ موجه جنوب فرضة نهم.

إفشال محاولة تسلل بشبوة

وفي شبوة لقي 10 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأربعاء مصارعهم بنيران أبطال الجيش واللجان الشعبية .
وأفاد مصدر عسكري “المسيرة نت” بمصرع 10 من مرتزقة العدوان خلال التصدي لمحاولة تسلل لهم باتجاه التبة السوداء في منطقة الصفراء.
ودمرت وحدات الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية في قت سابق من اليوم آلية عسكرية تابعة للمرتزقة بعبوة ناسفة في منطقة طول السادة بمديرية عسيلان محافظة شبوة.
وكان الجيش واللجان قد استهدفا أمس الثلاثاء آلية محملة بالمرتزقة ما أدى إلى تدميرها في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان.
على الصعيد الأمني ألقت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية أمس الثلاثاء القبض على مجموعة من العناصر الإجرامية بعد عملية رصد ومتابعة، والتي كشفت التحقيقات عن تورطها وإعدادها لمخططات إجرامية تستهدف الأمن، ومعسكرات ومواقع أمنية تابعة للجيش واللجان الشعبية ومنشآت حيوية بشبوة.

مديرية ذي ناعم بالبيضاء

وفي مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء ،كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف مرتزقة العدوان وعناصر القاعدة بمديرية ذي ناعم وكبدهم خسائر في الأرواح.

موزع والهاملي بتعز

كما لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرين اليوم في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية بمديرية موزع بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوم على مواقع لمرتزقة العدوان بمديرية موزع، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير مدرعة .

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية إستهدفوا بقصف مدفعي تجمعات الغزاة والمرتزقة في الهاملي بمديرية موزع، محققا إصابات مباشرة.

 

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share