Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجيش واللجان يواصلون عملياتهم القتالية في جبهات الداخل وجبهات الحدود

يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم القتالية في جبهات الداخل وجبهات الحدود موقعين في صفوف المرتزقة خسائر في العديد والعتاد.
ففي ميدي ،أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء اليوم صاروخي زلزال 1 على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بميدي.
وأوضح مصدر عسكري لـ”سبأنت” أن القوة الصاروخية إستهدفت بصاروخين نوع زلزال 1 تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي، خلفت خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة وعتادهم.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية أعطبوا آلية عسكرية بصاروخ موجه، ودمروا أخرى شمال صحراء ميدي .

استهدف تجمعات بميدي

كما استهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية، مساء اليوم الثلاثاء ، بصاروخين “زلزال1″، تجمعات مرتزقة العدوان السعودي بميدي التابعة لمحافظة حجة .
وقال مصدر عسكري ميداني وفقا لوكالة “خبر”، إن وحدات الجيش واللجان استهدفت بصاروخين زلزال1 تجمعات مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي، مخلفة فيهم خسائر فادحة في العدد والعديد.
وأضاف أن وحدات الجيش واللجان الشعبية ،دمرت آلية عسكرية تابعة لمجاميع العدوان شمال ميدي بصاروخ موجه.

قتلى وجرحى في هجوم بالجوف

وفي الجوف، هاجمت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية ، اليوم ، مواقع لمجاميع المرتزقة في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف، بالتزامن مع تراشق بقذائف المدفعية في مديريتي خب والشعف والمتون.
وذكر مصدر قبلي ، أن وحدات الجيش المسنودة بالمتطوعين من اللجان الشعبية ورجال القبائل هاجمت مواقع مجاميع المرتزقة في تبة القناصين بمنطقة الساقية بمديرية المصلوب موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأوضح،المصدر لـ “خبر” أن مجاميع المرتزقة قصفت بالمدفعية والهاون سوق الاثنين والمنصورة والورش وآل هادي في مديرية المتون، مسببة أضراراً مادية كبيرة في منازل المواطنين والمحلات التجارية والممتلكات.
وردت مدفعية الجيش بقصف مواقع وتحصينات المرتزقة في منطقة معيمرة ومحيطها في المديرية ذاتها.
واشار، ان مدفعية الجيش قصفت تجمعات المرتزقة في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

المعافر ومقبنة بتعز

وفي تعز ،لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون في عمليتين للجيش واللجان الشعبية، اليوم، على مواقع المرتزقة في مديريتي المعافر ومقبنة بمحافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري ،أن وحدة من الجيش واللجان شنت عملية مباغتة استهدفت فيها مرتزقة العدوان في تبة القرون بمنطقة الكدحة مديرية المعافر.

وأوضح المصدر أن خسائر فادحة لحقت بصفوف مرتزقة العدوان في عملية أخرى خاطفة للجيش واللجان على مواقع المرتزقة في الدار الغربي وتبة النبيع بمنطقة حمير بمديرية مقبنة محافظة تعز.

جبهات الحدود

وعلى صعيد جبهات الحدود استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع سلاطح بنجران.
وفي عسير لقي جندي سعودي مصرعه في عملية قنص برقابة نشمة.
أما في جيزان فتم إعطاب آلية للمرتزقة بصاروخ موجه في موقع القنبور واستهداف تجمعات لهم في منفذ الطوال، كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين خلف المعريضة بعدد من قذائف المدفعية، فيما قصفت أباتشي العدو السعودي قرية الحثيرة بـ 5 صواريخ.

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share