Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

عمليات نوعية تدك تجمعات العدو السعودي وتكسر زحوف مرتزقته(تفاصيل)

كسرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الاثنين زحفا شنه مرتزقة الجيش السعودي مسنوداً بغطاء جوي في قطاع نجران، بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي على مواقع العدو في قطاعي عسير ونجران.
وأكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش المسنودة بمقاتلي اللجان ورجال القبائل صدت زحفا لمجاميع مرتزقة الجيش السعودي صوب سلسلة جبال عليب بقطاع نجران موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأوضح، أن الزحف تم تحت اسناد جوي من الطيران الحربي ومروحيات الأباتشي التابعة للعدوان الا أن وحدات الجيش والمساندين لهم تمكنت من افشاله.
ولفت، أن وحدات الجيش أحرقت آليتين تركهما مرتزقة الجيش السعودي بعد انكسار زحفهم صوب جبال عليب بالقطاع ذاته.
وأشار، أن وحدات الجيش اليمني واللجان دكت بالمدفعية والصواريخ مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته قبالة منفذ الخضراء بنجران وقبالة منفذ علب بقطاع عسير.
وخلال الساعات الماضية دكت القوة الصاروخية والمدفعية تحصينات العدو السعودي ومرتزقته , فيما نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية على مواقعهم في عدد من الجبهات .
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش استهدفوا بصلية صواريخ الكاتيوشا تجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلف موقع الطلعة في نجران ,وتم تدمير مدرعة سعودية ومصرع طاقمها في رقابة العشة بقصف مدفعي للجيش واللجان .
وفي جيزان تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المرتزقة في بوابة الموسم حققت إصابات مباشرة .
وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في شبكة الصيرتين بمديرية الصلو في محافظة تعز نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , وتم تدمير طقم بعبوة ناسفة ومصرع من على متنه شمال شرق تبة السيمن بمديرية ذباب .
كما تم قصف تجمعات المرتزقة في مناطق بير باشا ,الجحملية ،الضباب بعدد من قذائف الهاون, ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وحسب المصدر تكبد المرتزقة خسائر بشرية كبيرة في عمليتين هجوميتين للجيش واللجان على مواقعهم في يعيس بمنطقة مريس محافظة الضالع و التبة السوداء بمديرية عسيلان في محافظة شبوة .
وفي محافظة الجوف تم قنص خمسة من المرتزقة بمنطقة وقز بمديرية المصلوب , فيما قصفت المدفعية تجمعات أخرى شمال صحراء ميدي حققت إصابات مباشرة .
وفقا للمصدر تم إحراق آلية عسكرية تابعة للمرتزقة أمام جبل بحره بمنطقة نجد بمديرية صرواح في محافظة مأرب , في حين قتل ستة من المرتزقة برصاص الجيش واللجان في مناطق متفرقة بالمديرية نفسها.
وأمس الأحد قال المصدر: ان قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات المرتزقة خلف موقع الطلعة، وتمكنت وحدات الجيش من تدمير مدرعة ومصرع طاقمها في رقابة العشة بقطاع نجران.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share