Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجيش واللجان يصد هجومين للمرتزقة بمأرب ويدمر مدرعة سعودية في نجران

هجوم نوعي شنته وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية ،اليوم الاحد ، على مواقع تمركز مجاميع المرتزقة في مديرية نهم غرب مأرب بالتزامن مع صد تسلل لهم في المديرية ذاتها.
وأكد مصدر محلي مسئول وفقا لوكالة “خبر”، أن وحدات الجيش المسنودة بمقاتلي اللجان هاجمت مواقع لمجاميع العدوان في جبل القرن بمديرية نهم موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
وصدت وحدات الجيش والمساندين لها تسللاً للمرتزقة صوب أطراف القتب من جهة ميسرة الميسرة وكبدتهم خسائر بشرية.
ولفت، ان معارك عنيفة دارت في مناطق المدفون والقتب وعيدة وجبل المنارة وجبال يام الاستراتيجية تخللها تبادل للقصف المدفعي بين الجانبين.
وأشار، ان طيران تحالف العدو شن غارتين على بني بارق وثالثة على المجاوحة بمديرية نهم اعقبها تحليق كثيف في الأجواء.

14 قتيلاً وجريحاً وإعطاب آلية

كما سقط 14 قتيلاً وجريحاً من المرتزقة خلال صد وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية ، اليوم الاحد 27، تسللين لهم في مديرية صرواح بمحافظة مأرب .
مصدر عسكري أفاد لوكالة “خبر”، إن وحدات الجيش المسنودة بمقاتلي اللجان ورجال القبائل صدت تسللاً لمجاميع المرتزقة المسنودين بعناصر متطرفة من اتجاه كوفل صوب تبة المطار ووادي الربيعة بصرواح موقعة 5 قتلى وجرحى في صفوفهم.
كما صدت تسللاً للمرتزقة صوب ميسرة الميسرة بوادي المخدرة بصرواح ما أسفر عن سقوط 9 قتلى وجرحى في صفوف المهاجمين، وفقا للمصدر.
وتمكنت وحدات الجيش من إعطاب آلية عسكرية تابعة لهم خلال محاولة التسلل الفاشلة صوب ميسرة الميسرة بوادي المخدرة بصرواح.
وشنت طائرات تحالف العدوان غارتين على وادي المخدرة وصرواح أعقبهما تحليق مكثف.

تدمير مدرعة سعودية

وفي ذات السياق ،دمر الجيش واللجان الشعبية اليوم مدرعة سعودية في نجران.
وأوضح مصدر عسكري بنجران لـ (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت رقابة العش ما أدى إلى تدمير مدرعة عسكرية ومصرع طاقمها.
وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في التبة الرملية في منفذ الخضراء محققة إصابات مباشرة.

 

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share