Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مجلس النواب يدين الحادث الإرهابي في قعطبة




أدان مجلس النواب بشدة حادثة التفجير الإرهابي الإجرامي التي شهدتها مديرية قعطبة بمحافظة الضالع ظهر الإثنين الماضي وخلفت 11 قتيلاً وأربعة جرحى.

 

وعبر مجلس النواب خلال جلسته اليوم برئاسة يحيى علي الراعي ‘ رئيس المجلس ‘عن استنكاره لهذه الجريمة الجبانة التي إستهدفت سيارة لمدنيين على طريق الفاخر بمنطقة المعزوب بمدينة قعطبة بالضالع أثناء عودتهم من أعمالهم .

 

وحمل مجلس النواب الجهات المعنية المسئولية الكاملة عن مثل هذه التجاوزات للقانون والتساهل بحياة وأرواح الآمنين والتي ما كان لها أن تتمادى وتقدم على تنفيذ هذه الأعمال الشيطانية في حال قيام المسئولين والأجهزة الأمنية والعسكرية بواجباتهم القانونية.

 

كما عبر مجلس النواب عن قلقه البالغ لبروز هذه الثقافة الدخيلة على المجتمع اليمني وقيمه ومبادئه السمحة.

 

ورأى المجلس أن الصمت المريب للجهات المعنية عسكرية ومدنية والموقف المتخاذل من هذه الجريمة الإرهابية، شجع تلك العناصر على إستهداف السلم الإجتماعي والأهلي وزعزعة الأمن والإستقرار وخلق الفوضى والشغب بين أفراد وأوساط المجتمع اليمني.

 

وطالب مجلس النواب الجهات المختصة بتعقب الجناة وإلقاء القبض عليهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع وإعلان ذلك للرأي العام .. معبرا عن خالص العزاء لأسر وأصدقاء ضحايا هذا التفجير الإرهابي الإجرامي .. متمنيا للشهداء الرحمة والمغفرة وللجرحى الشفاء العاجل.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share