Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجيش يطهر مواقع قرب معسكرخالد ومحرقة لمرتزقة سودانيون في ميدي

الوحدة نيوز/ متابعات:

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة، انتصارات متعددة في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن من العدوان السعودي الأمريكي وجبهات ماوراء الحدود.
في جيزان وعسير، دكت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، مواقع وتجمعات للجيش السعودي
وأوضح مصدر عسكري وفقا لما أوردته “المسيرة نت” أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في الكرس وموقع قرنع في جيزان وحققت إصابات مباشرة.
وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت في الوقت نفسه تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين في وادي المسيال ورقابة الحاجر وغرب الربوعة بعسير، محققة إصابات مباشرة.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي 3 غارات على منطقة الحثيرة في جيزان.
وكانت مدفعية الجيش واللجان قد استهدفت في وقت سابق اليوم تحصينات الجيش السعودي في موقع ملحمة وتجمعات للجيش السعودي في موقع القرن العسكري في جيزان.

محرقة للمرتزقة بينهم سودانيون

وفي ميدي،أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم صاروخ زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ زلزال 1 تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي.. مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا خسائر في صفوفهم.
كماسقط عشرات المرتزقة بينهم سودانيون، اليوم الجمعة خلال محاولة زحف فاشلة بصحراء ميدي محافظة حجة شمال اليمن.
وقال مصدر عسكري لـ “سبأ”إن مجاميع مرتزقة العدوان السعودي بينهم سودانيون حاولوا التقدم – وسط تحليق مكثف للطيران وقصف مدفعي – باتجاه صحراء ميدي ومنطقة الموسم بمحافظة حجة، إلا أن قوات الجيش واللجان تصدت لزحفهم، وأجبرتهم على التراجع والفرار، مخلفة في صفوفهم قتلى وجرحى بالعشرات بينهم سودانيون.
ودمرت وحدات الجيش واللجان 4 آليات عسكرية تابعة لمجاميع العدوان خلال تصديها للزحف.

تطهير مواقع بعمليات متفرقة بنهم

وفي نهم ،تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم من تطهير عدد من المواقع بنهم وتكبيد مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير تباب النهدين بنهم وكبدت المرتزقة عدد من القتلى والجرحى.

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان بعملية هجومية للجيش واللجان بالتبة الحمراء شمال القتب.
وصدت وحدات الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف لمرتزقة العدوان بإتجاه موقع السفينة غرب جبل المنارة موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

سيطرة على التباب الشرقية لمعسكر خالد

وفي تعز ،تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من السيطرة الكاملة على التباب الشرقية لمعسكر خالد بمديرية موزع بمحافظة تعز.
وبحسب (سبأ) أكدمصدرعسكري، أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا مساء أمس على التباب الشرقية لمعسكر خالد.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف لقوى العدوان والمرتزقة لاستعادة هذه التباب وأجبروهم على التراجع.
كما أكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من السيطرة على قرية الصيار في الصلو، وتبة الخزان وجبل عسق في حيفان.

صد زحف شرق كهبوب بلحج

وفي لحج ،تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة ، لزحف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شرق كهبوب بمحافظة لحج.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لزحف لهم في السلسلة الجبلية شرق كهبوب.

عملية هجومية على المرتزقة في المتون

وفي محافظة الجوف نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في مزوية بمديرية المتون ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، كما نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في التبة الطويلة بحام سقط على إثرها قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية هاجموا مواقع مرتزقة العدوان في وادي ملحان بمديرية المصلوب وكبدوهم خسائر في الأرواح، فيما لقي أعداد كبيرة من المرتزقة مصرعهم في عمليتين هجوميتين على مواقعهم في وادي شواق والمقاطع بمديرية الغيل، وكسر الأبطال محاولة لمرتزقة العدوان على جبل عنبرة الاستراتيجي.

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share