Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“ناطق انصار الله” يعلق على المجازر التي ارتكبها طيران العدوان السعودي اليوم بصعدة.

الوحدة/نيوز:

قال محمد عبد السلام الناطق باسم انصار الله ان  النظام السعودي وتحالف العدوان عموما مستمر على طبيعته الإجرامية في ارتكاب المجازر تلو المجازر، مستفيدا من الغطاء الأمريكي والمداهنة الأممية.
واضاف عبدالسلام في منشور له على صفحته في الفيس بوك: “فجر هذا اليوم الجمعة أغار طيران العدوان على منطقة محضة بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة مرتكبا مجزرة في منتهى البشاعة والتوحش، إذ قضى بشكل كامل على أسرة المواطن طه الظرافي (تسعة شهداء نساءً وأطفالا) وعدد من الجرحى.
كما استشهد في قصف جوي آخر ثلاثة مواطنين استهدفهم طيران العدوان وهم على متن سيارة بمديرية رازح، التي لم تسلم من القصف المدفعي أيضا، حيث استشهد مواطنان آخران.
وحمل عبدالسلام ما يسمى المجتمع الدولي عواقب استمراره في توفير الغطاء لتحالف العدوان ليرتكب مجازر الإبادة البشعة، مؤكداً أن سيل الدماء التي ينزفها شعبنا اليمني في مختلف المحافظات لن تدفعه إلا إلى مزيد من الصمود والثبات وإسناد الجبهات دفاعا عن كرامته وسيادة بلده، مهيبا بأبطال الجيش واللجان الشعبية أن يرفعوا من وتيرة عملياتهم العسكرية، ويضربوا أينما وجدوا هدفا يزلزل تحالف العدوان الغاشم والجبان.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share