Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أبطال الجيش واللجان يحققون انتصارات في مختلف الجبهات

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية عددا من الانتصارات في مختلف الجبهات داخل الوطن وجبهات ما وراء الحدود الشمالية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت في نجران موقعي مستحدث السديس والمخروق الكبير وتجمع للجنود السعوديين غرب المخروق وتجمع آخر في تبة القطرين، كما أحرقت طقم لمرتزقة العدوان قبالة منفذ الخضراء بقصف مدفعي، وقنصت جندي سعودي في المخروق وتم استهداف تجمعاتهم في ذو رعين بالمدفعية.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في منفذ علب وقلل الشيباني بعسير، وقصفت بالمدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقته في الرمضة والطوال بجيزان.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان كسروا زحف للغزاة والمرتزقة على صحراء ميدي من اتجاهين رغم الغطاء الجوي ومشاركة طائرات الأباتشي والاستطلاع، وألحقوا خسائر كبيرة في عديد وعتاد الجنود السودانيين والمرتزقة أثناء التصدي للزحف الذي استمر ساعات.

وأشار إلى أن الجيش واللجان استهدفوا تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي بقذائف المدفعية، كما تم قنص 3 من المرتزقة أيضاً.

وأكد المصدر أن الجيش واللجان كسروا محاولة زحف لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة الأشقري في صرواح بمحافظة مأرب، وكسروا أيضاً محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه تبة طحنون بمحافظة الجوف، فيما لقي 3 من مرتزقة العدوان مصرعهم بنيران الجيش واللجان شرق يختل في مديرية المخا بمحافظة تعز.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share