Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اليرموك ينتزع صدارة بطولة الفقيد المطري والعروبة يتعثر

اعتلى فريق اليرموك صدارة بطولة الفقيد محمد المطري ضمن فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الرياضي والثقافي الرمضاني الأول التي تقام حاليا بالعاصمة صنعاء.

جاء ذلك إثر فوزه على وحدة صنعاء بهدفين لهدف مستغلا تعثر العروبة بالتعادل أمام أهلي صنعاء بدون أهداف في الجولة السادسة قبل الأخيرة بملعب وحدة صنعاء الليلة الماضية.

وفيما كان العروبة يتحفز للإقتراب من اللقب في حال الفوز على أهلي صنعاء إلا أن الأخير وقف سدا منيعا أمام قوة الهجوم العرباوي ليرفع العروبة رصيده بالتعادل إلى ١٤ نقطة متراجعا للمركز الثاني في حين رفع أهلي صنعاء رصيده إلى ١٣ نقطة محتفظا بالمركز الثالث.

وحقق اليرموك الفوز في المواجهة الثانية بهدفين من توقيع الدولي السابق محمد العبيدي، فيما سجل للوحدة مهاجمه عبد الله العنسي الذي أضاع ضربة جزاء فيما شهدت المباراة حالة طرد للاعب الوحدة محمد السيسي .

وأصبح فريق اليرموك الأقرب للبطولة خصوصا وأن مواجهته في الجولة الأخيرة ستكون سهلة نسبيا على الورق أمام آزال أخير الترتيب بدون نقاط بينما سيواجه العروبة فريق شعب صنعاء.

وبهذا الفوز رفع اليرموك رصيده إلى ١٥ نقطة بالمركز الأول فيما تجمد رصيد الوحدة عند ٩ نقاط في المركز الرابع.

وتأتي هذه البطولة في إطار فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الرياضي والثقافي الرمضاني الأول الذي نظمته إدارة وحدة صنعاء خلال أيام الشهر الكريم في ألعاب كرة القدم وكرة السلة والشطرنج والمسابقة الثقافية وتختتم فعالياته الثلاثاء القادم .

وضمن المسابقة الثقافية للملتقى تأهل فريق فتيات وحدة صنعاء وفريق شعب صنعاء إلى نهائي المسابقة بعد فوز وحدة صنعاء على فريق المجد بالسبعين وفوز الشعب على فريق إتحاد تنس الميدان في منافسات نصف النهائي الليلة الماضية.

وتقام مواجهة الدور النهائي مساء غدٍ الاثنين بوحدة صنعاء.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share