Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“التقدم الوطني” يدشن أولى أمسياته الرمضانية

أقام حزب التقدم الوطني بصنعاء،أولى أمسياته الرمضانية تحت شعار ” اليمن فوق الجميع”.

وقال رئيس حزب التقدم الوطني، أحمد عبد الله دارس، أن هذه الأمسية، هي بداية انطلاق الحزب في الساحة اليمنية،باعتباره يهدف إلي تحقيق آمال وطموحات أبناء الوطن وبناء اليمن أرضا وإنسانا،وتأتي هذه الخطوة بعد انضمام الحزب حديثا إلى منظومة العمل السياسي على الساحة الوطنية.

وأوضح دارس ، أن الحزب سيعمل بمستوى من الوعي والإدراك والإيمان ، فالوطن يتسع للجميع ،خاصة بعد تسجيل اسمه وشعاره وتسليم كافة وثائقه للجنة شؤون الأحزاب.

ودعا إلي ضرورة تكاتف جهود كافة الأطراف السياسية والتكتلات والمنظمات المدنية ،للعمل من اجل إخراج البلاد من الوضع الذي تمر به.

وأضاف : ” علي كل يمني غيور أن يدرك معني المواطنة وروح الهوية الواحدة، وما هي الحقوق والوجبات، التي تندرج تحت هذا العنوان ”

وطالب دارس وسائل الإعلام، بضرورة انتهاج الوسطية والاعتدال ،وعدم تأجيج الصراع بين اليمنيين .. كما طالب فرقاء العمل السياسي وشركاء الوطن الواحد بضرورة العمل على وقف المشاحنات والمهاترات والعمل على رص الصفوف والتكاتف من اجل وقف نزيف الدم اليمني.

وأشار إلي أن حزبه يسعى لوضع مشروع للحل اليمني ،ولن يترك الأبواب لتخفقها الرياح، ويأتي من يخطط لمستقبل اليمن من الخارج وفقاً لمصالحه.

واعتبر دارس أن مسؤولية إيجاد مخرج وحل لليمن ،هي مسؤولية اليمنيين في المقام الأول ،وملقاة على عاتق الجميع، كون اليمن هي أقدس المقدسات لكل أبناء اليمن و الدفاع عنه واجب وطني وديني على كافة أبناءه.

وطالب رئيس حزب التقدم الوطني، الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، بضرورة التحرك الجاد والفاعل وتحمل المسؤولية الكاملة إزاء كل ما يتعرض له اليمن باعتبار واحد من الأعضاء الموقع على ميثاق المنظمات الدولية.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share