Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تفوق أهلي صنعاء والعروبة في إفتتاح بطولة ناشئي القدم

سجل فريقا أهلي صنعاء والعروبة نتيجة إيجابية لكليهما في مستهل مشاركتهما في منافسات ناشئي كرة القدم ضمن فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الرياضي الرمضاني الأول المقام حاليا بملعب الوحدة.

حيث اكتسح ناشئو أهلي صنعاء فريق الشرطة برباعية نظيفة في مفتتح البطولة تحت الأضواء الكاشفة وسجل أهداف الأهلي شهاب النزيلي ومحمد عبدالحكيم هدف لكليهما ومحمد السودي هدفين، ليحصد الأهلي أول ثلاث نقاط له بالبطولة.

وفي مباراة لاحقة حقق العروبة فوزا صريحا على 22 مايو بثلاثية نظيفة بتوقيع كل من يعقوب الضبياني هدف، وعبدالحكيم الشراعي هدفين ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المتصدر الأول بعد الجولة الأولى للمجموعة التي تضم خمس فرق.

وفي سياق آخر تمكن فريق سلة أهلي صنعاء من الفوز على الشرطة بنتيجة 72 / 65 في إطار الجولة الثالثة لبطولة الفقيد عبد الله عزوه ليخوض المنافسة مع سلة وحدة صنعاء المنظم للبطولة على اللقب حيث ستحسم مواجهة الفريقان القادمة المركز الأول للبطولة التي شهدت مشاركة خمس فرق.

إلى ذلك تنطلق مساء اليوم بنادي وحدة صنعاء منافسات البطولة المفتوحة للشطرنج التي ينظمها النادي ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني بالتعاون مع اتحاد الشطرنج وفرعه بأمانة العاصمة.

ووفقا لأمين فرع الشطرنج بالأمانة حسين عبيد فإن البطولة ستشهد مشاركة تصل إلى ستين مشاركا منهم عشر لاعبات وخمسة لاعبين من ذوي الإحتياجات الخاصة، كما يمثل المشاركون الأندية والمدارس والجامعات وبعض المحافظات ومنهم 23 مصنف دولي.

وأشار إلى أن البطولة ستقام بالنظام السويسري التراكمي من سبع جولات لتحديد أبطال المراكز الأولى.
سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share