Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فوز وخسارتان في مستهل مشاركة التايكواندو بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

استهل المنتخب الوطني للتايكواندو مشاركته اليوم في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حالياً في العاصمة الأذربيجانية باكو بفوز وخسارتين في افتتاح منافسات اللعبة بالدورة التي يشارك فيها نحو خمسة آلاف رياضي من الجنسين يمثلون 54 من الدول الأعضاء في الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

وتمكن اللاعب يحيى منصور عياش المصنف الثامن في البطولة من الفوز على منافسه الباكستاني هارون خان المصنف التاسع بنتيجة 23 – 6 ليتأهل لدور الثمانية الذي واجه فيه المصنف الأول في البطولة اللاعب التونسي هادي نيفاتي بنتيجة 25 – 8 وذلك في منافسات وزن تحت 58كجم.

فيما ودع اللاعب صدام علي طحامة منافسات وزن تحت 54 كجم، من دور الـ16 بعد خسارته أولى مبارياته أمام المصنف الثالث في البطولة اللاعب الأردني معتصم أبوز زيد بنتيجة 31 – 3.

ويستهل لاعب منتخب التايكواندو ماجد أحمد العبال المصنف الثامن في البطولة بعد غد الأربعاء مشاركته في منافسات وزن تحت 63 كجم بمواجهة منافسه المغربي عمر حجامي المصنف التاسع في دور الـ16.

حضر منافسات اليوم أمين عام اللجنة الأولمبية اليمنية نائب رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي محمد الأهجري، ورئيس بعثة اليمن الرياضية للدورة نايلة نصر عباس وإداري البعثة فارس السويدي والإدارية عبير الشعواء وبقية اللاعبين اليمنيين المشاركين في الدورة.

في سياق متصل جرى اليوم الاجتماع الفني لمنافسات لعبة المصارعة التي تنطلق غدا الأربعاء حيث تشارك اليمن بثلاثة مصارعين هم: جمال محمد الصبري، إبراهيم عبدالله الشبامي، وحسين عبدالله العزاني، تحت إشراف مدرب المنتخب، العراقي ثابت نعمان.

ويواجه اللاعب جمال الصبري منافسه الباكستاني أحمد حسين في دور الـ16 لوزن تحت59 كجم غداً الأربعاء، فيما يلعب زميلاه إبراهيم الشبامي وحسين العزاني بعد غد الخميس.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share