Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مارادونا ينتقد رفع الإيقاف عن ميسي!

رفض أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييغو مارادونا قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» برفع الإيقاف الدولي لـ4 مباريات عن مواطنه ليونيل ميسي.. وكان ميسي قد تعرض للايقاف 4 مباريات بسبب سب الحكم المساعد على هامش لقاء منتخب الأرجنتين أمام تشيلي في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وقدم الاتحاد الأرجنتيني طعن على العقوبة الموقعة من قبل الفيفا لتعلن لجنة الاستئناف عن إلغاء قرار الايقاف لعدم كفاية الأدلة المتاحة حيث أكدت أن ميسي كان يستحق فقط التوبيخ.. وفي تصريحات لإذاعة «راديو لا ريد» قال مارادونا عن قرار رفع الايقاف عن ليونيل ميسي: «أراه قرار غير متناسق، ميسي كان يستحق الايقاف لمباراتين على الأقل».

وتابع: «دائمًا ما أحاول أن أساعد ليونيل ميسي ، كن هذا ليس له علاقة بالأمر. المسؤولون هناك قرروا إيقافه 4 مباريات وفجأة أزالوا 3 ، كان يجب ايقافه لمباراة آخرى أقول هذا بكل شجاعة».

وأضاف مارادونا: «كنت مدرباً له لمدة عام، وكان يبدو كدمية أكثر منه لاعب كرة قدم».

وأتم مارادونا تصريحاتهينبغي أن نهنئ كل من بذل جهدا من أجل رفع العقوبة الموقعة على ليونيل ميسي ، أريد أن أوضح بشأن ميسي أنني تحدثت مع أناس، لكنني لم أطلب شيئاً من إنفانتينو. إنفانتينو ليس لديه دور في محكمة الاستئناف».. يذكر أن ميسي قد أوقف بالفعل عن لقاء منتخب الأرجنتين الذي خسره التانغو بثنائية نظيفة أمام منتخب بوليفيا ليتراجع للمركز الخامس في ترتيب جدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 برصيد 22 نقطة..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share