Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لأهلي يتعادل مع الوحدة ويحسم صدارة المجموعة الثانية لبطولة كأس الوحدة

حسم فريق أهلي صنعاء الصراع على صدارة المجموعة الثانية واكتفى بالتعادل السلبي من دون أهداف أمام مضيفه وجاره الوحدة في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب الأخير في ختام الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الوحدة للقدم التي ينظمها نادي 22 مايو بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

ولم يستفيد الفريقان من الفرص التي أتيحت لهما طوال شوطي المباراة ليطلق الحكم صافرته منهيا اللقاء بالتعادل السلبي من دون أهداف.

بهذه النتيجة حافظ الأهلي على صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة ليلتقي في الدور نصف النهائي فريق العروبة الجمعة القادمة, في حين بقي الوحدة في المركز الثاني بـ 11 نقطة ويلعب مع شعب إب في ذات الدور الخميس المقبل.

وتقام مباراتي النصف النهائي على ملعب نادي 22 مايو، والفائزان يلتقيا في المباراة النهائية في 22 مايو بالتزامن مع الإحتفال بالعيد الوطني الـ 27 للجمهورية اليمنية 22 مايو .

وكان منتخب عمران تغلب أمس على منافسه إتحاد إب بثلاثة أهداف لهدف ليحتل المركز الثالث بخمس نقاط في حين تراجع الإتحاد للمركز الأخير بثلاث نقاط.

حضر المباراة أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان وأمين عام نادي الأهلي عبدالله جابر وأمين عام نادي العروبة فضل رازح وعضو إتحاد كرة القدم عبد الوهاب الزرقة.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share