Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

زيدان يصف مباراة اليوم مع أتلتيكو بالمعقدة

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته الصعبة والنارية أمام نظيره نادي أتلتيكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون مساء اليوم الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحرص زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي على الحديث في المؤتمر الصحفي عن الكثير من الأشياء التي تخص المباراة والمنافسة على لقبي الدوري الإسباني والتشامبيونز ليغ.

وافتتح زيدان تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلاً « سنذهب بنفس الأسلوب دائماً، سنسعى لتقديم كل ما لدينا، ذاهبون من أجل الفوز وتقديم كل ما نستطيع. سنذهب للفوز بالطبع! أنتم دائماً تضعون أفكاراً سلبية في رأسي، سنذهب لنحصل على نتيجة جيدة كما هو الحال دائماً ولن يتغير شيء».

ثم أجاب المدرب على سؤال حول تعاقد الريال مع الموهوب البرازيلي فينيسيوس جونيور من فلامنغو قائلاً « فينيسوس؟ نعم أعرفه فهو يقدم نفسه بنفسه لكن لا أعرفه شخصياً. هل نقوم بالعبث مع فينيسوس؟ أنت تجعلني أضحك! أنا أفكر في مباراة الغد فقط ولن أجيب على أي سؤال، أنا آسف».

وكان رد الفرنسي عن سؤال الحضور حول التعاقدات كالتالي « التعاقدات؟ لقد أجابكم سيرخيو لكن تسألون مرة أخرى، نفس الشيء سنرى بعد نهاية الموسم وسأقول دائماً أن تركيزنا على المباراة فقط».

فيما أكمل زيدان حديثه عن الفريق قائلاً « بعد 8 أو 9 أشهر من العمل باحترافية لا تصدق، نحن نلعب مباراة كل 3 أيام بشكل هادىء ورائع، ولدينا فرصة غداً لإثبات ذلك مرة أخرى وبعدها يوم الأحد».

أمَّا عن حملة جمهور أتلتيكو بالدخول في حرب بمباراة الإياب، قال زيدان « الحملة التي قام بها أتلتيكو؟ لا أعلم شيئاً. تركيزي على المباراة فقط وعلى اللاعبين الذي لديّ والملعب فقط. نحن في نادِ كبير وغداً فرصة لإثبات أحقيتنا بالتأهل للنهائي، كل شيء ممكن والنهائي متاح لنا ولغيرنا».

وقال زيزو عن الإصابات « الإصابات؟ ناتشو بإمكانه اللعب في كل مراكز الدفاع ويقوم بالأمور بشكل مبهر، فاران جاهز للمباراة وكذلك بيبي لكن سنرى من الأكثر جاهزية».

وعن مواجهات الفريق السابقة أمام الروخيبلانكوس، قال المدرب « فزنا في نهائيين سابقين أمام أتلتيكو ولكن هذا شيء من الماضي، لا يمكننا التفكير في ذلك حالياً، لأننا في تلك الحالة سنكون على خطأ».

بينما اختتم زيدان تصريحاته قائلاً « رسالتي قبل المباراة؟ رسالتي ستكون أن نتابع طريقنا ونقدم كل شيء في أرض الملعب ولا شيء آخر. لدي لاعبين رائعين بشكل لا يصدق، إنهم محترفون جداً وأنا أحاول فقط قيادة القارب وتوجيههم لإعطاء أفضل ما لديهم»..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share