Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وكيل وزارة الشباب المساعد يطلع على الاستعدادات للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي

اطلع وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني على استعدادات لاعبي المنتخبات الوطنية المشاركين في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقرر إقامتها في أذربيجان خلال الفترة من 12 ـ 22 مايو الجاري.

وخلال زيارته اليوم للمعسكر التدريبي للاعبي منتخبي المصارعة والكونغ فو، استمع الوكيل الخولاني من المدربين ومسؤولي الاتحادات المشاركة في الدورة إلى شرح حول سير المعسكر والمستويات الفنية للاعبين.

وحث الوكيل الخولاني اللاعبين والمدربين على رفع وتيرة الاستعداد بهدف إحراز مراكز متقدمة تؤكد صلابة اليمنيين بمختلف شرائحهم رغم ما يتعرضون له من عدوان همجي يستهدف اليمن بمختلف قطاعاته بما في ذلك البنية التحتية للرياضة.

وأكد دعم الوزارة للبعثة المشاركة في الدورة واللجنة الأولمبية اليمنية بهدف إنجاح هذه المشاركة التي تؤكد صمود اليمنيين طوال أكثر من عامين أمام العدوان والحصار، معبراً عن ارتياحه لما لمسه من استعدادات مكثفة تبشر بتحقيق نتائج مشرفة للاعبين رغم شحة الإمكانيات التي يعانيها صندوق رعاية النشء والرياضة.

من جهتهم عبر اللاعبون والمدربون عن عزمهم تحقيق انجاز يرفع علم اليمن عالياً في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، مؤكدين أن زيارة الوكيل الخولاني للمعسكر التدريبي أعطتهم دفعة معنوية لتحقيق مراكز متقدمة.

يذكر أن اليمن يشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي ببعثة رياضية مكونة من 12 لاعباً وأربعة مدربين موزعين على أربع ألعاب هي: الكونغ فو (الووشو)، المصارعة، التايكواندو، والجودو، بواقع ثلاثة لاعبين ومدرب في كل لعبة.
سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share