Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

العروبة يفوز على اليرموك ويكمل عقد الفرق المتأهلة لنصف نهائي بطولة كأس الوحدة

أكمل فريق العروبة عقد الفرق المتأهلة لنصف نهائي بطولة كأس الوحدة لكرة القدم التي ينظمها نادي 22 مايو بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بفوزه الثمين على منافسه اليرموك بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

سجل أهداف العروبة ياسر العبادي، محمد خريص، وصالح الخولاني من ركلة جزاء، بينما أحرز هدف اليرموك الوحيد لاعبه عصام الذبحاني.

بهذه النتيجة خطف فريق العروبة بطاقة العبور الثانية للمربع الذهبي بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني للمجموعة الأولى، في حين ودع اليرموك البطولة بإحتلاله المركز الخامس بخمس نقاط.

وفي مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة، تغلب فريق 22 مايو على ضيفه شعب إب بهدف نظيف سجله لاعبه محمد هاشم في الدقيقة 49 من الشوط الثاني في المباراة التي جرت اليوم على ملعب نادي 22 مايو.

بهذه النتيجة غادر مايو البطولة مبكراً بإحتلاله المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وظل شعب إب المتأهل سلفاً للمربع الذهبي في الصدارة بـ 12 نقطة.

وفي مباراة لحساب المجموعة ذاتها حقق فريق شباب البيضاء فوزاً كبيراً على فريق فتح ذمار بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم على ملعب النادي الأهلي بصنعاء.

بهذه النتيجة ودع الفريقان البطولة حيث رفع شباب البيضاء رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع، في حين بقي فتح ذمار في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة فقط.

بهذا تأهل عن المجموعة الأولى فريقي شعب إب والعروبة ولحساب المجموعة الثانية تأهل أهلي ووحدة صنعاء اللذان سيلتقيان الأسبوع المقبل لتحديد بطل المجموعة ووصيفها.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share