Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“يمن هيلب” تدشن المرحلة الثانية للإغاثة بمجز بمحافظة صعدة

دشنت أمس مؤسسة يمن هيلب للإغاثة الإنسانية والتنمية ، مشروع توزيع الحقائب الإيوائية المرحلة الثانية لعزلة فله _ مديرية مجز _محافظة صعدة ،وبتمويل من المنظمة الدولية للهجرة .
وأوضح رئيس مؤسسة يمن هيلب للإغاثة الإنسانية والتنمية،هادي قريعه، في تصريح صحافي ،أن المرحلة الثانية من المشروع استهدفت (100) أسرة نازحة في منطقة هجرة فله،فيما سيتواصل توزيع بقية الحقائب على المستهدفين تباعا ،لافتا إلى أن المشروع بمرحلتيه الأولى والثانية يستهدف حوالي (400) أسرة نازحة في مديرية مجز بمحافظة صعدة،مشيرا إلى أن الحقائب الموزعة ،تحتوي على فرش وبطانيات وأدوات مطبخ وحقائب نظافة .
وبين رئيس مؤسسة يمن هيلب للإغاثة الإنسانية والتنمية، أن عملية التوزيع جرت عقب مسح ميداني نفذه فريق مختص من المؤسسة، لتحديد المستهدفين وفق معايير محددة،لعل من أبرزها استهداف الأسر النازحة،التي تعاني من ظروف إنسانية صعبة،بهدف التخفيف من حدة الأوضاع الإنسانية للمواطنين .
يذكر أن مؤسسة يمن هيلب للإغاثة الإنسانية والتنمية،بدأت المرحلة الأولى من المشروع لإغاثة الأسر الفقيرة والنازحين، مطلع مارس الفائت ،حيث بلغ إجمالي المستفيدين (200) أسرة شملت قرى (ال الحماطي -الزور- المدير- دار زيد – الحاربه العليا – فله ) بمديرية مجز.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share