Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اليوم.. الجولة الثانية لبطولة الشركات والمؤسسات لكرة القدم

تقام اليوم الثلاثاء مواجهات الجولة الثانية لبطولة الشركات والمؤسسات لكرة القدم السباعية التي ينظمها الاتحاد الرياضي العام للشركات بمشاركة 21 فريقاً تمثل عدداً من المؤسسات والشركات وزعت لثلاث مجموعات.

وتجرى ثلاث مباريات في كل مجموعة حيث تقام منافسات المجموعتين الأولى والثانية على ملعب نادي وحدة صنعاء، بينما تقام منافسات المجموعة الثالثة على ملعب نادي أهلي صنعاء.

ففي المجموعة الأولى يواجه فريق مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر فريق مؤسسة جمعان وكلاهما يمتلكان ثلاث نقاط بالتساوي مع المتصدر الثالث يمن موبايل الذي لن يلعب هذه الجولة.

وتجمع المواجهة الثانية للمجموعة ذاتها الخاسران من الجولة الأولى فريقي كاك بنك وريال موبايل، فيما يلتقي في المباراة الثالثة فريقا بنك اليمن الدولي والعالمية الذي يلعب أولى مبارياته في البطولة.

وفي المجموعة الثانية يتواجه المتصدران فريقا الغراسي تيليكوم وإم تي إن وفي رصيد كل منهما ثلاث نقاط بالتساوي مع المتصدر الثالث للمجموعة فريق بران الذي يواجه فريق جودة فود في أولى مبارياته بالبطولة، بينما يلتقي في المباراة الثالثة الخاسران في الجولة الأولى فريقا بنك سبأ ويمن نت.

وتشهد المجموعة الثالثة مواجهة قوية تجمع متصدرا المجموعة فريقا هاتفي وكاك للتأمين وفي رصيد كل منهما ثلاث نقاط بالتساوي مع المتصدر الثالث فريق إيجلز الذي يواجه فريق الإعلام الرياضي في مستهل مشواره بالبطولة، فيما تجمع المواجهة الثالثة الفريقين الخاسرين في الجولة الأولى وكالة الأنباء سبأ والجيل الجديد.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share