Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اتحاد الاعلاميين يعلن عن جائزة «الخيواني» للصحافة والاعلام

تزامناً مع الذكرى الثانية لاستشهاد المناضل عبد الكريم الخيواني ،أعلن رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين عبدالله علي صبري ،الأربعاء عن جائزة الخيواني للصحافة والإعلام بمناسبة اليوم الوطني للإعلام.

وقال صبري أن جائزة الخيواني للصحافة والإعلام تأتي بمناسبة اليوم الوطني للإعلام والتي ستُمثل رافداً جديدا للعمل الاعلامي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عُقد برئاسة وزير الإعلام أحمد حامد بديوان وزارة الإعلام وضم رؤساء وممثلي المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة الرسمية والأهلية، لمناقشة ترتيبات الاحتفال باليوم الوطني للإعلام 19 مارس.

ويأتي الإعلان عن الجائزة التي تحمل اسم المناضل الكبير عبدالكريم الخيواني كتقديم جزء بسيط من نضاله الكبير ،فضلاً الى انه احد الصحفيين الكبار الذي كشف خبايا الظلم والفساد وثار لا سقاط مشاريع الاستبداد والتوريث .

وتعد الجائزة جزء بسيط لمواقف رجل مناضل عظيم وشهيد كــ عبد الكريم الخيواني

مسيرة جماهيرية تنديداً بالحصار والحظر وقطع الرواتب الجمعة

دعت اللجنة المنظمة للفعاليات جماهير الشعب اليمني إلى الإحتشاد عصر بعد غد الجمعة في مسيرة جماهيرية حاشدة بعنوان”الحصار والحظر وقطع الرواتب صنع مجاعة في اليمن” .

وأكدت اللجنة في بلاغ تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أهمية المشاركة في المسيرة التي تأتي للتنديد والإستنكار لإستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار والحظر الذي فرضه تحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني منذ ما يقارب العامين .

وأشارت اللجنة إلى أنه سيتم تحديد مكان المسيرة لاحقا.

سبأ

Share

التصنيفات: حريـــات

Share