Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

منتخب اليمن يحرز برونزية السيف في البطولة الدولية الشاطئية لالتقاط الأوتاد

واصل فرسان المنتخب الوطني للفروسية تألقهم في البطولة الشاطئية الدولية الأولى لإلتقاط الأوتاد المقامة في سلطنة عمان بحصدهم المركز الثالث والميدالية البرونزية اليوم السبت في سباقات السيف.

وأحرز فرسان المنتخب الوطني البرونزية في سباقات الإلتقاط التي جرت في (سيف ووتد) للفردي والفرقي بحصدهم 5 . 105 نقطة، خلف منتخب مصر الذي نال فضية المركز الثاني برصيد 116 نقطة، فيما ذهبت الميدالية الذهبية إلى منتخب العراق بحصده 122 نقطة.

وبفوزه بالبرونز أضاف المنتخب الوطني للفروسية الميدالية الثانية له في البطولة التي ينظمها الإتحاد الدولي لإلتقاط الأوتاد وتستمر حتى الاثنين المقبل، بعد أن حقق فضية المركز الثاني في سباقات الإلتقاط بالرمح التي جرت أمس في افتتاح البطولة.

وتتواصل غدا الأحد منافسات البطولة بإقامة سباقات الإلتقاط من (حلقتين ووتد بالرمح) من شوطين، و(قطع ليمونتين ووتد بالسيف) من شوطين أيضا إضافة إلى سباقات التتابع (طابور هندي) للفرقي من شوطين، وفي حال التعادل يقام شوط ترجيحي واحد على وتد 2.5سم، فيما سيتم تحديد الفائزين الأوائل بحسب النقاط.

وضمت قائمة المنتخب الوطني المشارك في البطولة الدولية سبعة فرسان هم توفيق الطويل، وبلال الصبري، جلال اليوسفي، مراد الفتيي، جهاد الفايق، محمد القملي وجمال الطويل، تحت إشراف المدرب الوطني فيصل الدبأ ومساعده محمد شذان.

يذكر أنه يشارك في البطولة سبعة منتخبات هي اليمن ومصر وجنوب أفريقيا والعراق والأردن والسودان و عمان المضيفة.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share