Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

”البأس الشديد”مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم بساحة باب اليمن ،مسيرة جماهيرية حاشدة لتأييد التطورات النوعية للقوة الصاروخية ودائرة التصنيع العسكري ،وتدشين المرحلة الثالثة من حملة أشداء على الكفار تحت شعار ” البأس الشديد “.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المؤكدة على وحدة اليمنيين وتماسكهم في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن واستقلاله وكرامته وأمنه وحريته وسلامة أراضيه، وكذا ” طائرة بدون طيار .. أنتجها شعب المغوار”.

وحمل المشاركون في المسيرة لافتات عبرت عن الفخر والاعتزاز بالإنجازات النوعية للقوة الصاروخية في إنتاج طائرات بدون طيار محلية الصنع، والتي حلقت في سماء العاصمة صنعاء أثناء المسيرة الجماهيرية.

وقد صدر عن المسيرة بيان تلاه وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان، أعلن فيه المشاركون تدشين المرحلة الثالثة من حملة أشداء على الكفار بعد نجاح المرحلتين الأولى والثانية وتحرك كثير من الرجال إلى الجبهات لمواجهة العدوان .

وأشار إلى أن هذه المرحلة ستكون أقوى وأوسع من المرحلتين السابقتين وسيكون الرد فيها أكثر .. مهيبا بالجميع التفاعل مع الحملة والتحرك في لجانها وفرقها في كل الأحياء والحارات لتعزيز الجبهتين الداخلية والخارجية ورفد الجبهات بالمال والرجال والوقوف في وجه كل المرجفين والمثبطين والمتآمرين.

وأكد البيان التأييد والمباركة للقوة الصاروخية التي تعتبر فخر وعز لكل يمني حر .. مطالبا بالضرب بيد من حديد والتأكيد على الاستمرار في تطوير القوة الصاروخية لتكون اليد الطولى التي ستهشم أنوف المستكبرين وتطالهم في كل مكان .

ودعا المشاركون في المسيرة كل أحرار العالم حكومات وشعوب إلى القيام بمسؤولياتهم الإنسانية في الضغط على دول العدوان لإيقاف عدوانها ورفع الحصار عن الشعب اليمني وتحمل المسؤولية الإنسانية والتاريخية في إيقاف العدوان على اليمن أرضا وإنسانا .

وطالب البيان الأمم المتحدة بدفع مرتبات الموظفين والالتزام بتعهداتها بدفع المرتبات لكل الموظفين .. مؤكدا أن الاستسلام غير وارد في قاموس اليمنيين .. وقال لدول العدوان ” اعلموا أن الإستسلام غير وارد في قاموس اليمنيين، ماضيهم وحاضرهم ومستقبلهم ولن تجدوا من هذا الشعب إلا ما تكرهون “.

تخلل المسيرة فقرة حماسية وقصيدة للشاعر معاذ الجنيد بعنوان “من أي نصر إلهي نبدأ الحمدا ” .

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share