Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تكريم الفائزين ببطولة الشهيد المداني للطائرة

كرم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ونائب وزير الداخلية اللواء عبد الحكيم الخيواني أمس الأول الفرق الفائزة والمبرزين في بطولة الصمود للكرة الطائرة على كأس الشهيد طه حسين المداني التي نظمتها وزارة الداخلية على ملعب نادي الوحدة بصنعاء.

وتوج فريق مديرية الوحدة بلقب البطولة إثر فوزه الصعب في المباراة النهائية على فريق مديرية آزال بثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع 25/22، 18/25، 30/28 ، 22/25 و 15/13.

وفي التكريم أكد وزير الشباب أن هذه البطولة تعكس الوفاء والعرفان من قبل الرياضيين للبطل المجاهد الشهيد طه حسين المداني.. منوهاً بصمود اليمنيين وتضحياتهم ومحافظتهم على إحياء الكرامة والسيادة والدفاع عن الوطن.. وأشاد بجهود اللجنة المنظمة في إقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية.. مثمناً دور اللاعبين في التفاعل والأداء المميز أثناء سير مباريات البطولة.

وعقب المباراة سلم وزير الشباب والرياضة ونائب وزير الداخلية فريق مديرية الوحدة كأس البطولة، وفريق آزال بجائزة الوصيف، كما تم تكريم فريق مديرية السبعين بجائزة الفريق المثالي، وأفضل مرسل في البطولة اللاعب أمين بخة، وأفضل معد سيلان محمد، وأفضل ضارب هاني مهيوب، وأفضل حائط صد طارق الزبيدي، وأفضل دفاع ربيع بخة، وأفضل ليبرو عبدالله الخطابي، وأكبر لاعب في البطولة محمد حمزة.

حضر التكريم رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير والوكيل المساعد لوزارة المالية لشئون الحوسبة وليد فايع ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد ومدير عام النشاط الثقافي والاجتماعي بوزارة الشباب والرياضة عزيز الماوري ومدير عام الإيرادات بمصلحة الجمارك محمد الروني.

وكانت البطولة انطلقت في 14 فبراير الجاري بمشاركة ثمان فرق من مديريات أمانة العاصمة تم توزيعها على مجموعتين ضمت الأولى فرق آزال، السبعين، النهضة، والوحدة، فيما جمعت الثانية فرق شعوب، صنعاء القديمة، التحرير، والثورة.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share