Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزارة الإعلام ووكالة سبأ تنعيان الزميل علي عبدالغني الشرعبي

نعت وزارة الإعلام والمؤسسات الإعلامية التابعة لها ووكالة الأنباء اليمنية سبأ الزميل علي عبدالغني الشرعبي مدير فرع وكالة الأنباء اليمنية سبأ في عدن الذي وفاه الأجل أمس عن عمر ناهز 61 عاما بعد حياة حافلة بالعطاء في المجال الإعلامي.

وأشادت وزارة الإعلام والمؤسسات التابعة لها ووكالة الأنباء اليمنية سبأ في بيانات نعي بمناقب الفقيد الزميل الشرعبي وما تحلى به من صفات وسجايا إنسانية ودماثة خُلق في تعامله مع رؤسائه وزملائه وما تميز به من حرفية ومهنية خلال فترة عمله.

وأشارت البيانات إلى أن اليمن برحيل الفقيد الشرعبي خسرت واحدا من الكوادر الإعلامية المتميزة التي كان لها بصمات واضحة وإسهامات ودور في تطوير العمل الإعلامي خلال فترة عمله في مختلف المواقع التي عمل فيها .

وذكرت البيانات أن الفقيد تلقى تعليمه الأساسي والثانوي في محافظة تعز، حيث كان من أوائل الجمهورية، ونال شهادة البكالوريوس من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 1984م ليلتحق بعد ذلك بالعمل في وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

كما أن الفقيد الشرعبي من أوائل الصحافيين اليمنيين الذين كرسوا جهدهم في خدمة العمل الإعلامي في اليمن، حيث عمل سكرتيرا صحافيا لدى رؤساء الحكومات بداية عام 1986، حتى العام 2000م وكان مثالا للنزاهة والتفاني في أداء عمله وواجبه، وعُين نهاية عام 2000 م مديرا عام لفرع وكالة الأنباء اليمنية سبأ في عدن.

وأعربت البيانات عن عميق الأسى والأسف وخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وزملائه في المؤسسات الصحفية والإعلامية .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذوي الصبر والسلوان .

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

وقد ووري جثمان الفقيد الثرى بمقبرة الحشيشية بمديرية شعوب بأمانة العاصمة بعد صلاة ظهر اليوم.

سبأ

Share

التصنيفات: حريـــات

Share