Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الشباب يناقش مع قيادة اتحاد كرة القدم استعدادات المنتخب الأول

ناقش وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد، اليوم مع عدد من أعضاء ومسؤولي الاتحاد العام لكرة القدم مستوى تحضيرات المنتخب الوطني الأول استعدادات للمشاركة في تصفيات كأس آسيا 2019.

وفي اللقاء أكد الوزير زيد استعداد الوزارة تذليل أي صعاب تقف أمام استعدادات المنتخب، مشدداً على ضرورة إخلاء الاتحاد للعهد المالية، ليتسنى للوزارة متابعة جهات الاختصاص من أجل إنجاح المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية.

ووجه وزير الشباب صندوق النشء والشباب بمتابعة وزارة المالية بغية صرف الموازنة المقررة للاتحاد نظراً لاقتراب موعد انطلاق التصفيات التي ستبدأ أواخر مارس المقبل.

حضر اللقاء القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي والوكيل المساعد للقطاع ذاته حسين الخولاني.

يذكر أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يخوض حاليا معسكرا داخليا في العاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019 وذلك ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانب اليمن منتخبات: الفلبين، طاجاكستان، ونيبال، ومن المقرر أن يبدأ منتخب اليمن أولى مبارياته بمواجهة نظيره الطاجيكي في 28 مارس المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة التي اختارها الاتحاد اليمني ملعبا للمنتخب.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share