Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الفروسية يخوض معسكراً تدريبياً استعدادا للبطولة الدولية الشاطئية بعمان

يخوض فرسان المنتخب الوطني للفروسية حاليا تمارين مكثفة وجادة ضمن معسكرهم التدريبي الداخلي بميدان كلية الشرطة بصنعاء استعدادا للمشاركة في البطولة الدولية الشاطئية الأولى لالتقاط الأوتاد التي ستقام خلال الفترة من 9 وحتى 13 مارس المقبل في العاصمة العمانية مسقط.

يشارك في منافسات البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، إلى جانب منتخب اليمن منتخبات كل من: مصر، جنوب أفريقيا، العراق، الهند، السودان، وسلطنة عمان المضيف.

ويضم المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني الذي ينفذه الاتحاد العام للفروسية والهجن وبدأ مطلع فبراير الجاري، 6 فرسان يمثلون قائمة المنتخب الوطني في البطولة الدولية وهم: بلال الصبري، جلال اليوسفي، مراد الفتيي، جهاد الفايق، محمد القملي، وجمال الطويل، تحت إشراف المدرب الوطني فيصل الدبأ ومساعده محمد شذان.

ومن المقرر أن يغادر فرسان المنتخب بعد غد الاثنين إلى محافظة الحديدة لإقامة معسكر تدريبي مغلق يستمر حتى 5مارس المقبل.

وكان وزير الشباب والرياضة حسن زيد زار فرسان المنتخب الوطني أواخر الأسبوع الماضي في معسكرهم التدريبي، واطلع على مستوى الإعداد والتحضير للبطولة الدولية.

وحث فرسان المنتخب الوطني على بذل المزيد من الجهد في التدريبات وصولا للمستوى المطلوب الذي يكفل لهم تحقيق نتائج متقدمة ومشرفة في البطولة الدولية، مؤكدا أن الوزارة ستقدم الدعم اللازم لنجاح عملية الإعداد لفرسان اليمن الذين سبق وأن حققوا انجازات دولية في سباقات التقاط الأوتاد.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share