Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

السيد عبد الملك الحوثي: اليمن استطاع تطوير قدراته العسكرية سنترك الحديث عنها للأفعال لا للأقوال

كشف السيد عبد الملك الحوثي ،اليوم، عن بدء وحدة التصنيع الحربي، تصنيع طائرات حربية من دون طيار ،وتنفيذ برامج الدفاع الجوي لأول مرة في اليمن ،في أطار الجهود التي تبذلها وحدة التصنيع الحربي ،لمواجهة صلف العدوان السعودي الأميركي الغاشم على اليمن المستمر منذ نحو عامين.
ووصف السيد عبد الملك الحوثي ،في كلمة وجهها إلى الشعب اليمني بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، هذه الخطوة بأنها ” انجاز مهم ونوعي ” مشيرا إلى أن الطائرات اليمنية الحربية من دون طيار ستنصنع بمدى أبعد وارفع وأكثر فعالية”.
وأعلن قائد الثورة ،عن برامج يمنية جديدة في التصنيع الحربي تشمل سلاح المدفعية وتطوير أنظمة الدفاع الجوي قال إن ثمارها ستظهر قريبا ،فضلا عن التصنيع الحربي في مجالات أخرى ” سنترك الحديث عنها للأفعال لا للأقوال”.
وأكد السيد عبد الملك الحوثي ،في كلمته على أنه ليس أمام الشعب يمني إلا الصمود والثبات ،من خلال عوامل أهما الاعتماد على الله ودعم الجبهات واستكمال تفعيل مؤسسات الدولة ومحاربة الفساد والعناية بالوحدة الداخلية.
وقال ” نحن معنيون بكل المكونات أن نستكمل تفعيل مؤسسات الدولة في اتجاهين في خدمة المواطن وفي خدمة جبهات المواجهات فوق كل المصالح الفئوية، وأيضا العناية بالاقتصاد خصوصا ،وان هناك معركة كبيرة في الجانب الاقتصادي.
وعن الفساد دعا السيد عبد الملك الحوثي ،إلى وضع آلية فعالة لتفعيل مؤسسات الدولة في مكافحة الفساد ،مؤكدا على مسؤولية جميع المكونات السياسية التي تقف في مواجهة العدوان في استكمال تفعيل مؤسسات الدولة في خدمة المواطن وفي خدمة الجبهات.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share