Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

جريمة المارينز الأمريكي بالبيضاء: عمل مدان وداعم للإرهاب

الوحدة نيوز/متابعات:
أدان مصدر مسئول في حكومة الإنقاذ الوطني الجريمة الكبرى التي ارتكبتها قوات المارينز الأمريكية فجر أمس، في هجومها الجوي وإنزالها البري بمنطقة قيفة محافظة البيضاء والتي راح ضحيتها أكثر من 57 شخصا بينهم نساء وأطفال.
وندد المصدر بهذا الفعل الذي يعد صورة من صور إرهاب الدولة الذي تمارسه الولايات المتحدة الأمريكية تحت ذريعة مكافحة الإرهاب .. مؤكداً أنها بهذا العمل قد تجاوزت مفهوم انتهاك السيادة اليمنية باستهدافها المباشر وقتلها مواطنين يمنيين على ذلك النحو غير المسبوق.
وأوضح المصدر ،وفقا لما أوردته “سبأ نت” أن هذا الفعل المدان من قبل كافة أبناء الشعب اليمني يأتي لحرف أنظار المجتمع الدولي والعالم عن الجرائم اليومية التي يرتكبها العدوان الإعرابي السعودي الإماراتي بإسناد مباشر من الولايات المتحدة الأمريكية وإخفاقهم المتواصل في كسر أرادة الشعب اليمني، علاوة على سعيه لتخفيف الضغوط التي تتعرض لها الحكومة الأمريكية نتيجة استمرار المجازر وجرائم الحرب اليومية المرتكبة بحق الشعب اليمني .. مشيرا في الوقت نفسه إلى انه محاولة مفضوحة لإضفاء المصداقية على تصريحات الإدارة الأمريكية في مجال مكافحة الإرهاب.
وحمل المصدر المدعو هادي وما تسمى حكومته مسؤولية استمرار انتهاك سيادة الجمهورية اليمنية ، وإعطاء الضوء الأخضر للعدوان الأعرابي وللولايات المتحدة الأمريكية في الإمعان في ارتكاب المجازر اليومية بحق أبناء الشعب اليمني .
وجدد المصدر التأكيد على التزام الجمهورية اليمنية بتعهداتها في مكافحة الإرهاب باعتبارها من الدول التي عانت من هذه الآفة في الماضي وفي هذه اللحظة التي تشهد استمرار في استقدام الإرهابيين من عدد من دول المنطقة وتقديم الدعم اللازم لهم لقتل أبناء الشعب اليمني.
القتل خارج القانون عمل مدان وداعم للإرهاب
دان سياسيون وحقوقيون يمنيون الانتهاك السافر للأراضي اليمنية والجريمة الشنعاء التي ارتكبتها قوات المارينز الأمريكية في يكلا بأولاد ربيع بمنطقة قيفة في مدينة رداع بمحافظة البيضاء وراح ضحيتها أكثر من 57 شخصا بينهم نساء وأطفال .
واعتبر هؤلاء في تصريحات لـ “الوحدة” إن الولايات المتحدة الأمريكية تمارس إرهاباً في اليمن تحت مظلة مكافحته ،مشيرين إن القتل خارج القانون عمل مدان وداعم للإرهاب.
وحملوا إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب مسؤولية استشهاد مدنيين بينهم نساء وأطفال قضوا في الغارة ،التي شنتها طائرات أميركية على منزل في قرية يكلا بقيفة رداع بمحافظة البيضاء خلال عملية الإنزال التي قالت واشنطن إنها استهدفت وكرا لمسلحي تنظيم القاعدة.
إدانات واسعة للجريمة
من جهتها ،أدانت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب والمنظمات السياسية المناهضة للعدوان الانتهاك السافر للأراضي اليمنية والجريمة الشنعاء التي ارتكبتها قوات المارينز الأمريكية في يكلا بأولاد ربيع بمنطقة قيفة في مدينة رداع بمحافظة البيضاء وراح ضحيتها أكثر من 57 شخصا بينهم نساء وأطفال .
وأكدت الهيئة في بيان لها، أن هذه الأعمال الإجرامية التي يرتكبها العدو الأمريكي وحلفائه تهدف إلى صرف أنظار العالم عن ما يجري من أحداث وجرائم ومجازر ضد الإنسانية في اليمن من قبل العدوان السعودي وبأسلحة أمريكية الصنع.
واعتبر البيان تلك الجريمة محاولة لتغطية فشل العدوان تحت مبررات وحجج مواجهة تنظيم القاعدة ومحاربة الإرهاب.. مجدداً موقف الهيئة التنفيذية وكافة أطياف الشعب اليمني الرافض لأي تواجد للعدو الأمريكي ودول العدوان بقيادة السعودية على أي بقعة من الأراضي اليمنية تحت أي مبرر أو ذريعة .
وأكد بيان الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب والمنظمات المناهضة للعدوان صمود الشعب اليمني وقواه الوطنية الحرة والشريفة واستمرارها في مسيرة نضالها وكفاحها الطويل لخوض معركة الشرف والسيادة والوجود ورفض كل أنواع الوصاية وطرد الغزاة من أرضه الطاهرة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share