Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية فتح باب الترشح للدورة الثانية حتى 31 مارس القادم

تمنح الجائزة سنويًا لمجموعة قصصية واحدة منشورة ورقياً باللغة العربية، وتُقبل الترشيحات من المؤلف، أو الناشر حيث يمكن لكل ناشر المشاركة بمجموعتين لكاتبين مختلفين.

كما تُقبل المجاميع القصصية المنشورة في عام الإعلان عن فتح باب الترشح أو العام السابق له. ويُراعى في الأعمال المتقدمة للجائزة احترامها لمبادئ الملكية الفكرية وقوانين المطبوعات والنشر على أن يتحمل المؤلف والناشر وحدهما كامل المسؤولية حيال أي اختراق لتلك المبادئ والقوانين.. كما يجب أن يكون لكل مجموعة رقم معياري عالمي ويُشترط مرور عامين على ممارسة الناشر لعمله، وأن يتقدم لهيئة الجائزة بقائمة منشوراته خلال السنتين الماضيتين.

ومن أبرز الشروط الأخرى أن يقوم المتقدم للجائزة بملء استمارة المشاركة ويتم تحميل المجموعة بنسخة ي دي أف عبر الرابط الخاص بالجائزة وكذلك تحميل استمارة الترشح.

وتعتبر المجموعة مشاركة في الجائزة عند استلام رد عن طريق البريد الإلكتروني من إدارة الجائزة يُفيد استلام المجموعة القصصية. . ولا تُقبل أي مجموعة قصصية اشترك أكثر من شخص في تأليفها. أو الموجّهة للأطفال. وأيضًا لا يحق للمجاميع القصصية التي سبق لها وفازت بجوائز محلية أو عربية أو عالمية الترشح للجائزة.

وتحتفظ إدارة الجائزة بحق رفض أي مجموعة قصصية لا تتطابق مع الشروط المذكورة.

Share

التصنيفات: ثقافــة

Share