Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

دور الإعلام في مواجهة العدوان على اليمن في ندوة بالمحويت

الوحدة – المحويت

نظم مكتب الإعلام بمحافظة المحويت وموقع المحويت نت وصحيفة الاتحاد ندوة بعنوان “دور الإعلام في مواجهة العدوان السعودي الامريكي على اليمن”.

وناقشت الندوة أربع أوراق عمل لكل من: مدير عام مكتب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) بالمحافظة سعد علي الحفاشي ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الهام يحيى النزيلي ونائب مدير مكتب الاعلام عبد السلام عباس والناشط الاعلامي والصحفي صالح المسقف… تناولت الاهمية التي يشكلها الاعلام والوسائل الاعلامية في خلق رأي عام مناهض للعدوان.

واستعرضت أوراق العمل الوضع الراهن للإعلام اليمني خلال عامين من العدوان السعودي الغاشم على اليمن ودوره في نقل الحقائق ورفع المعنويات وتأكيد الانتماء الوطني والتصدي للأجهزة والوسائل الاعلامية المضادة.

مشيرين إلى الانجازات التي حققتها وسائل الاعلامية اليمنية الوطنية رغم بساطة امكانياتها خلال فترة العدوان حيث حاولت أن تصمد وأن تقوم بواجباتها في مواجهة غطرسة العدوان الناقم والذي عمد على تدمير المؤسسات الاعلامية والصحفية واستنساخ القنوات والمواقع الالكترونية لتضليل الرأي العام .

مؤكدين على دور الوسائل الاعلامية في نشر الحقيقة وإيصالها إلى الخارج للإطلاع على الحقائق كاملة ولفت الانظار إلى أن العدوان يستهدف كل مقومات الحياة في اليمن.

Share

التصنيفات: حريـــات

Share