Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ناطق الجيش يدلي بتصريح هام عن معركة (المخا-ذوباب) بتعز

نفى الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ما تناقلته وسائل اعلام العدوان من معلومات حول السيطرة على جنوب الشريط الساحلي الغربي ومدينة وميناء المخا .

وأكد الناطق الرسمي ان القوات المسلحة واللجان الشعبية هي المسيطرة على مسرح العمليات القتالية على امتداد الساحل الغربي وهي من تمتلك زمام المبادرة وإدارة المعارك بمقدرة عسكرية وقتالية عالية.

وأشار إلى أن المقاتلين من الجيش واللجان الشعبية والمسنودين بأبناء الشعب اليمني ثابتون وصامدون في مواقعهم العسكرية القتالية وفي جهوزية عالية في مختلف المناطق والجبهات ومنها جبهة باب المندب التي يتم تلقين العدوان فيها الهزائم المتتالية وكسر كل محاولاتهم باختراق دفاعات قواتنا رغم التغطية والإسناد البحري والجوي التي لم تحول دون قدرهم المحتوم.

وقال ” إن تلك المعلومات المضللة التي يروج لها إعلام العدوان عارية من الصحة وتأتي في إطار الحرب النفسية للعدوان وللتغطية على الانكسارات التي تعرضت لها محاولات زحوفاته المتكررة والهزائم والخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد التي مني بها بفضل صمود ويقظة وشدة باس مقاتلينا الاشاوس من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين لقنوا المعتدين دروسا بليغة على أطراف باب المندب وذو باب وميدي وغيرها من الجبهات “.

وأشار الى ان التضليل الإعلامي لانتصارات وهمية هنا وهناك ماهي الا محاولات يائسة لتغطية تلك الهزائم النكراء والخسائر الكبيرة التي يتعرضون لها .. محذرا قوى العدوان ومرتزقتهم من هول ما ينتظرهم في حال استمرار محاولات زحوفاتهم العدوانية لأنهم لن يجدوا من ينتشل جثامينهم وأشلائهم من الجبال والصحاري والسواحل التي يساقون اليها دون حساب او تقدير.

وحث الناطق الرسمي المقاتلين الابطال من الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات على المزيد من اليقظة والصمود وتلقين المعتدين ومرتزقتهم دروسا بليغة في ان اليمن مقبرة الغزاة وان رجالها لا يساومون في كرامتهم.
سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share