Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أطباء وممرضي ذمار ينظمون وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان

نظمت هيئة مستشفى ذمار العام اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان السعودي الغاشم ضد المدنيين تحت شعار “إشراق الطفولة المذبوحة” وذلك في إطار حملة “امريكا تقتل الشعب اليمني”.

وخلال الوقفة أوضح رئيس الهيئة الدكتور جمال الشامي أن العدوان البربري الغاشم بآلة القتل المتطورة لم يستثن أحد من أبناء الشعب اليمني وكذلك البنية التحيتية للبلد باستهدافه للنساء والاطفال والأسواق الشعبية والتجمعات المدنية والمنشآت الصحية والتعليمية.

مبنيا أن هذه الوقفة تأتي لاستنكار الصمت الدولي تجاه جرائم العدوان بحق ابناء الشعب اليمني ولمناشدة ما تبقى من الضمير الانساني للتحرك لوقف هذه الجرائم.

وأكد الدكتور الشامي أن اغلب حالات الوفاة والاصابة التي استقبلها مستشفى ذمار العام خلال العامين الماضيين كانت اغلبها من المدنيين من النساء والاطفال الذين استهدفهم العدوان السعودي وهم في منازلهم آمنين وقتلهم بدم بارد.

معتبرا الطلفة أشراق التي قتلها طيران العدوان الاسبوع الماضي في مديرية نهم باستهدافه لمدرسة الفلاح ماهي الا نموذج من عشرات النماذج البشعة لجرائم العدوان التي اركتبها بحق ابناء الشعب اليمني على مدى اكثر من 650 يوما .

وشدد الشامي على أهمية مواجهة هذا العدوان الغاسم وكسر جبروته والصمود في وجهه من خلال مواصلة دعم الجيش اللجان وتقديم الغالي والنفيس وإخراج القوافل الغذائية الى كافة الجبهات في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته… مشيدا بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات نوعية في مختلف مواقع العزة والشرف والبطولة.

شارك في الوقفة كافة أطباء وممرضي وموظفي هيئة مستشفى العام.
سبأ

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share