Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي في مواقع قرن ثور وجبل صم بالقرب من رقابة صلة في نجران , وتم تدمير آلية سعودية بصاروخ موجه قبالة منفذ الخضراء .

وفي منطقة جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقته في موقعي المستحدث الجديد والبيت الاصفر في الغاوية والجوازات بالطوال وقرية الدفينية والخوبة الشمالية , وتم استهداف مرابض مدفعية الجيش السعودي خلف ملحمة وموقع قائم زبيد , كما تم إعطاب ثلاث آليات عسكرية في مثلث الركبة .

وأشار المصدر الى ان ابطال الجيش واللجان تمكنوا من تطهير عدد من التباب في جبل العنين و جبل حبشي في محافظة تعز , واستهدفوا تجمعات المرتزقة في قرية الرحة ومنطقة المضابي وتبة النبيع والدار الغربي بمديرية مقبنة , جبل جرداد , كما استعادوا ثلاثة مواقع في جبهة الأحكوم بمديرية حيفان ودمروا آليتين وجرافة عسكرية بمنطقة الحريقية بمديرية ذباب .

وأكد المصدر ان أبطال الجيش واللجان تمكنوا من انتشال جثة المرتزق الصبيحي الذي قتل بمنطقة ذوباب بمحافظة تعز , كما اصيب العميد المرتزق احمد عبدالله تركي والمعين من قبل العدوان خلفا للصبيحي وقتل عدد من مرافقية بينهم حارسة الشخصي محمد التركي بالمنطقة نفسها .

وذكر المصدر ان قائد الكتيبة الثالثة في اللواء الأول “زايد1” العقيد المرتزق ناصر الكازمي اصيب بجروح وقتل عدد من مرافقيه في كهبوب بمحافظة تعز , كما قتل وجرح عدد من المرتزقة بقصف مدفعي للجيش واللجان في قرية الزيدية بمديرية الوازعية , فيما شن طيران العدوان الأمريكي غارة على تجمعات لمرتزقته في الحريقية بمديرية ذباب .

وحسب المصدر صد ابطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف للمرتزقة من عدة محاور باتجاه غرب المدفون وشمال القتب في أطراف مديرية نهم نتج عنها قتل وجرح العديد منهم وتدمير ثلاث آليات تابعة لهم .

وفي محافظة الجوف قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع المرتزقة اسفل العقبة ووادي هراب بمديرية خب الشعف , كما تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه وادي شواق ومقتل العديد منهم .

وأفاد المصدر العسكري ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعا للمرتزقة في عسيلان بمحافظة شبوة مما ادى الى قتل وجرح عدد من المرتزقة وإعطاب طقم عسكري لهم , كما قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة غرب كهبوب في محافظة لحج نتج عنها إحراق آلية و تدمير مدرعتين للمرتزقة .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share