Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس الوزراء يشيد بالجهود المبذولة في سبيل إعادة منظومة الكهرباء الغازية للخدمة

الوحدة نيوز/ متابعات:
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، على أهمية الادوار الوطنية التي ينبغي أن تضطلع بها جميع مؤسسات المجتمع المدني تجاه الوطن وأبنائه في ظل التحديات المتعددة التي يواجهها الوطن نتيجة استمرار العدوان والحصار.
وبارك بن حبتور خلال لقائه اليوم لقيادة الهيئة بحضور نائب رئيس الوزراء للشؤن الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزراء الكهرباء والطاقة لطف الجرموزي ، التعليم الفني والتدريب المهني محسن النقيب والدولة عبيد بن ضبيع ،ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد، الجهود التي تقوم بها قيادة هيئة تنسيق التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية برئاسة الدكتور حمود العودي، وأبدى دعمه لأي خطوات من شانها عودة الخدمات العامة جنبا الى جنب مع مؤسسات الدولة..
واشاد بن حبتور بجهود هيئة تنسيق التحالف المدني سواء في هذا الجانب او في غيره من الجوانب المرتبطة بالسلم الاجتماعي والمصالحة الوطنية..
وتطرق رئيس الوزراء الى جهود الهيئة في تقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف الرسمية والشعبية في سبيل اعادة منظومة الكهرباء الغازية للخدمة، وذلك خدمة للمواطن اليمني والتخفيف من الاوضاع التي يمر بها في الظرف الراهن، وما تم الاتفاق بشأنه بهذا الخصوص بين وزارة الكهرباء والهيئة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,متابعات|محليات

Share