Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

المدير التنفيذي لصندوق النشء تقدم إستقالتها وتتهم وزارة المالية بتهكير حسابه واخذ 500 مليون ريال.

الوحدة نيوز/خاص:

قدمت المدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب في وزارة الشباب والرياضة نظمية عبدالسلام استقالتها اليوم الى وزير الشباب والرياضة حسن زيد.

وبحسب الاستقالة المقدمة من المدير التنفيذي للصندوق التي حصلت (الوحدة نيوز) على نسخة منها فان الاسباب التي دفعت نظمية عبدالسلام الى استقالتها هو اقدام وزارة المالية بالهتك والبسط والقرصنة على حساب صندوق النشء والشباب واخذ مباشرة من البنك المركزي لحساب المالية 500 مليون ريال حيث ان هذا المبلغ هو التزامات قائمة للاتحادات والاندية والشباب والرياضيين ومختلف الجهات وقد رصت بموازنة 2017م.

وقالت نظمية في مذكرة استقالتها انها ستنجز كل المتعلقات من موازنة 2017م وغيره ولن توقع اي شيك حتى يأتي البديل ويتم اعتماد توقيعاته في البنك المركزي.

واضافت نظمية في مذكرة استقالتها:”سأحترم نفسي واقدم استقالتي طالما والعبث قد وصل الى هذا المرحلة من ذبح النظام والقانون من الوريد للوريد.

وفي ذات السياق علمت “الوحدة نيوز” من مصادر مطلعة في وزارة الشباب ان تقديم نظمية عبدالسلام لاستقالتها سببه ان الصندوق لم يعد فيه مال كون المبالغ باتت تورد الى البنك المركزي وفق توجيهات رئيس الوزراء بتوريد كل ايرادات مؤسسات الدولة الى البنك المركزي لتوفير السيولة.

ونوهة المصادر ان وزير الشباب والرياضة حسن زيد سيقبل استقالتها وسيشكل لجنة لمحاسبة ادارة الصندوق بكل المبالغ المالية الخاصة به ومعرفة الالياته الصرفية.

%d9%86%d8%b8%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الرياضــة

Share