Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

غداً انطلاق بطولة الجمهورية لكرة الطاولة

تنطلق غداً الثلاثاء على صالة النادي الأهلي بصنعاء، منافسات بطولة كأس الجمهورية لكرة الطاولة للفردي والزوجي في فئتي العمومي والناشئين ينظمها على مدى ثلاثة أيام الإتحاد العام للعبة، بمشاركة 15 نادياً.

وتشارك في البطولة التي تعد آخر أنشطة الإتحاد للموسم الرياضي 2016، أندية الدرجة الأولى وهي ، أهلي صنعاء، الصقر تعز، العروبة، شعب إب، أهلي تعز، وحدة تريم، والانطلاق لحج، بالإضافة إلى أندية الدرجة الثانية، إتحاد إب، السلام معبر، صلاح الدين المخادر إب، الرشيد يريم، الشروق تعز، النصر حجة، السلام صعدة، الأحمدي البيضاء.

وأوضح أمين عام إتحاد كرة الطاولة مطهر زبارة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أندية الدرجة الأولى ستشارك في منافسات العمومي والناشئين، فيما ستشارك أندية الدرجة الثانية في فئة العمومي فقط، مبيناً أنه تم تحديد مشاركة أربعة لاعبين من كل نادي في الدرجة الأولى للفردي والزوجي، فيما سيشارك لاعبان من كل نادي في الدرجة الثانية.

وأشار إلى إن البطولة ستقام بنظام المجموعات في الدور الأول، لتحديد المتأهلين للأدوار الإقصائية، مبيناً أن الحكم الدولي نوفل الحبشي سيدير البطولة ومعه الحكام نبيل الضبعي، مراد ياسين، إبراهيم غوث، وخالد الدرم.

وأكد أمين عام إتحاد كرة الطاولة أنه رغم الظروف التي يمر بها اليمن جراء استمرار العدوان السعودي الأمريكي، إلا أن الاتحاد استطاع إقامة الأنشطة بحسب الإمكانات المتاحة، مشيداً بتعاون الجميع في إخراج البطولات بصورة مشرفة تليق بمكانة الإتحاد العام للعبة.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share