Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إبراهيموفيتش واثق بموهبة ليندلوف

يثق زلاتان إبراهيموفيتش أن مواطنه السويدي فيكتور ليندلوف يملك الموهبة من أجل التألق مع أكبر أندية العالم وسط تكهنات متزايدة عن اقتراب انتقال مدافع بنفيكا إلى مانشستر يونايتد الشهر المقبل.

وذكرت تقارير بريطانية أن يونايتد بدأ مفاوضات مع لويس فيليبي فييرا رئيس بنفيكا على ضم ليندلوف – الذي خاض 11 مباراة دولية مع بلاده – مقابل حوالي 38 مليون جنيه إسترليني (47 مليون دولار).

وقال إبراهيموفيتش هداف يونايتد عن زميله البالغ عمره 22 عاما “إنه يتطور. إنه يتحمل مسؤوليات كبيرة مع المنتخب الوطني حاليا.”

وأضاف “هل هو جيد بالقدر الكافي ليونايتد؟ أعتقد أنه جاهز للانضمام لفريق كبير. الأمر يتوقف عليه في تحديد ما يريده. بغض النظر عن اختياره فهذا سيكون جيدا بالنسبة له.”

وأضاف “أعرف أنه مطلوب في السوق ولذلك دعونا نتركه يحدد اختياره الصحيح.”

وقضى ليندلوف خمس سنوات في البرتغال وبدأ مشواره مع الفريق الأول لبنفيكا في 2013 وأصبح سريعا من العناصر الأساسية.

ويمتاز ليندلوف بالسرعة ويجيد التوقع ويتدخل بقوة على المنافسين كما يستطيع التحكم في الكرة بشكل جيد.

وخاض ليندلوف مباراته الدولية الأولى في آذار الماضي وأصبح سريعا من العناصر الأساسية وخاض المباريات الثلاث لمنتخب السويد في بطولة أوروبا 2016.

وعانى يونايتد منذ فترة لكي يعثر على ثنائي متجانس في مركز قلب الدفاع منذ رحيل ريو فرديناند ونيمانيا فيديتش في 2014.

وتعاقد يونايتد مع إيريك بيلي هذا الموسم لكنه غاب بسبب الإصابات وهو ما حدث أيضا لكريس سمولينج مدافع إنجلترا ليضطر جوزيه مورينيو إلى الاعتماد مؤخرا على فيل جونز وماركوس روخو كقلبي دفاع.

ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري وفاز سبع مرات في آخر عشر مباريات في كل المسابقات وسيستضيف سندرلاند المتعثر في أولد ترافورد يوم الاثنين المقبل.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share