Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الشباب يكرم نجوم بطولة البلياردو بكلية اللغات جامعة صنعاء

كرم وزير الشباب والرياضة حسن زيد اليوم نجوم بطولة البلياردو الجامعية بكلية اللغات جامعة صنعاء و التي نظمها الاتحاد العام للعبة على مدى أربعة أيام.

وخلال التكريم اشاد الوزير بجهود عمادة الكلية واهتمامها بالأنشطة الرياضية التي يحتاجها الطلاب من أجل الترويح عن أنفسهم والاتجاه إلى الرياضة بمناشطها لمزج التحصيل العلمي بالجانب الرياضي.. مؤكدا ان مشاركته بتكريم الطلاب والطالبات الفائزين بالمراكز الاولى يأتي في اطار الاهتمام بتشجيع مواهب الجامعة وحثهم على الاستمرار في ممارسة الرياضة ومنها لعبة البلياردو التي تمارس على نطاق واسع في اليمن وهي من الألعاب التي تعتمد على التركيز الذهني والعصبي.

ولفت وزير الشباب إلى أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات التي تمثل تحديا للعدوان السعودي وتأكيدا على أن الشباب سيمارسون هواياتهم في كل مكان ولو كان على أطلال القاعات والصالات الرياضية.

من جانبه اكد رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير حرص رئاسة الجامعة على الاهتمام بالانشطة والرياضية الى جانب التحصيل العلمي لتظل جامعة صنعاء نبراسا لكل الجامعات اليمنية.. لافتا الى حاجة الجامعة لاستكمال مشروع الصالة الرياضية الدولية المغلقة وايجاد صالات لعب اخرى خاصة بعد استهداف المنشآت الرياضية لشبابنا من قبل طيران العدوان السعودي الغاشم.

وعبرت كلمة عن الطلاب والطالبات المشاركين و الفائزين عن شكرهم وتقديرهم لوزير الشباب ورئيس الجامعة لتشجيعهم واهتمامهم بتنفيذ الأنشطة الرياضية المختلفة رغم الظروف الصعبة.

وفي نهاية الحفل جرى تكريم الفائزين بالنراكز الاولى على النحو التالي :

أبطال البلياردو

الأول/ أيمن خالد النجار .

الثاني/محمد عبد الرحمن مجلي

الثالث/ مشعل الحاج

بطلات البلياردو

الأولى/ هيا يزيد مخاشن

الثاني/مرام أحمد المساوى

الثالث/ شيماء سالم بارباع

كما تم تكريم أبطال كرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة والحكام والتي اقيمت الاسبوع قبل الماضي.
حضر حفل التكريم القائم بأعمال قطاع الرياضة بالوزارة عبد الله الدهبلي والقائم بأعمال وكيل قطاع المرأة باسمة العريقي والوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني .

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share