Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين المخيم الطبي المجاني في مدينة ذمار

الوحدة نيوز / متابعات:
دشن وكيل محافظة ذمار لشؤون الأمن العميد عبد المحسن الطاؤوس ، المخيم الطبي المجاني ،الذي تنفذه هيئة مستشفى ذمار العام ،تحت شعار: “رحماء بينهم “بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .
ويستهدف المخيم الطبي الذي بدأ أمس ويستمر 3 أيام ،الفئات الأشد فقرا ( أطفال- باطنة – جراحة عامة – أشعة – مختبرات) وذلك في حارتي السكنية وقهار بهران، بمدينة ذمار.
وخلال التدشين أشاد الوكيل الطاؤوس بتنفيذ هذا المخيم المجاني ،الذي يأتي كثمرة لنتائج العمل التكاملي بين هيئة مستشفى ذمار العام ، والسلطة المحلية بالمحافظة ،في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن .
كما أكد الدكتور جمال حسن الشامي،رئيس هيئة مستشفى ذمار ،أن أقامة هذا المخيم يهدف إلى تخفيف معاناة المواطنين في المحافظة ، نظراً للظروف المادية الصعبة جراء استمرار العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الجائر على البلاد ،مشيرا إلى أن مخيمات الرحمة الطبية تستهدف في ثلاثة أيام أكثر من ألف و200 حالة معاينة في مجال الباطنية والأطفال والجراحة في منطقتي السكنية وهران شرق وشمال مدينة ذمار، بالإضافة إلى إجراء 100 عملية جراحية في هيئة مستشفى ذمار العام للمرضى الذين تستدعي حالتهم إجراء تلك العمليات.
حضر التدشين مدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور محمد الجماح ونائب رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور عبدالله الحداء وعدد من القيادات والكوادر الطبية بالمحافظة.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share