Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الشباب والرياضة يناقش مع قيادات الوزارة برنامج عملها خلال الفترة القادمة

ناقش وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد خلال اجتماعه اليوم مع قيادات الوزارة برنامج عمل الوزارة خلال الفترة القادمة والمقدم إلى مجلس الوزراء لإقراره.

وتطرق الاجتماع إلى السبل الكفيلة بالنهوض بالعمل الرياضي والشبابي من خلال رؤى وبرامج هادفة تعمل على تقويم المسار.

وأقر الاجتماع عقد لقاءات مع مختلف قطاعات الوزارة، كلاً على حدة، للاطلاع على المشاكل والصعوبات التي تواجهها ووضع المعالجات الكفيلة للتغلب على أي عراقيل تواجه العمل.

وخلال الاجتماع أكد وزير الشباب والرياضة ضرورة حشد الطاقات في سبيل خدمة الشباب والرياضيين وبما يسهم في صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والبربري الذي يرتكب الجرائم والمجازر اليومية بحق الأبرياء والآمنين ويدمر كل منجزات الوطن.

وأشار إلى أهمية دور الشباب في مواجهة العدوان كمهمة وطنية عظيمة، مؤكداً ضرورة أن يعي الشباب مسؤولياتهم في هذا الجانب ويستشعروا الخطر المحدق بالوطن وأبنائه وأن يكونون الصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات الأعداء.

وأوضح الوزير زيد أن من أولويات مسؤوليته وبرنامجه هو القضاء على الفساد المستشري في الوزارة وذلك ما يقتضي تضافر جهود الجميع، مؤكداً أنه لن يتم التعامل وفق منظور حزبي أو غيره بل سيتم التعامل مع جميع قيادات وموظفي الوزارة وهيئاتها وأطرها والاتحادات والأندية بمعايير العمل والإخلاص للوطن بما يسهم في الانطلاق بالعمل الشبابي والرياضي إلى آفاق أوسع.

ولفت إلى الخطر الذي يمثله العدوان الحاقد على الوطن وشبابه والساعي إلى نشر الفوضى والعناصر الإجرامية كما حدث في بعض المحافظات التي يسيطر عليها مرتزقة العدوان، مشيرا إلى أنه لولا صمود ومرابطة أفراد الجيش واللجان الشعبية والشباب وما يقدمونه من تضحيات في جبهات الشرف والبطولة لكان العدو وصل إلى كل المحافظات ونشر فيها القتل والتفجيرات والاغتيالات والاعتقالات كما فعل في المحافظات التي يسيطر عليها.

حضر الاجتماع عدد من وكلاء الوزارة ومدراء العموم.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share