Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجيش واللجان يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات

الوحدة نيوز/ متابعات:
حقق أبطال الجيش اليمني مسنودٍ باللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات وجيزان وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر عسكري ان مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت مواقع وتجمعات الجيش #السعودي بالمهدف العسكري والطوال والجوازات بمنطقة جيزان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, وتم قنص جندي سعودي غرب موقع مثعن العسكري .
واستهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان تحصينات الجيش السعودي في مواقع المسيال وملطة والشبكة بمنطقة عسير كما استهدفوا تجمعا للجنود السعوديين ومرتزقته في منفذ علب بالمنطقة نفسها, وتم إحراق آلية عسكرية سعودية في منطقة الثعبان بعلب .
وفي نجران اطلق الجيش اليمني واللجان الشعبية صلية صواريخ كاتيوشا على شركة بن لادن وحصن آل حماد وتم استهداف تجمعات للجيش السعودي وآلياتهم في مواقع قيادة عليب والطلعة والهرم بصلية من صواريخ الكاتيوشا 10, فيما تم إحراق دبابة أبرامز سعودية قبالة منفذ البقع بصاروخ موجه .
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة النشيف و السحر والشبكة وخلف معسكر فرضة نهم في محافظة صنعاء وتم استهداف آليات تابعة لهم بمنطقة الخانق في حريب نهم بالمحافظة نفسها .
وحسب المصدر استهداف الجيش اليمني واللجان تجمعات والمتطوعون من أبناء القبائل للمرتزقة بصلية من الصواريخ في معسكر كوفل ومعسكر ماس في محافظة مأرب , وتم إحراق آلية تابعة لهم في صحراء ميدي .
كما تصدى أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل لمحاولات زحف فاشلة لمرتزقة العدوان باتجاه مديريتي المتون والمصلوب في محافظة الجوف , فيما تقدم الجيش واللجان الشعبية في عدة مواقع في المديريتين .
وذكر المصدر العسكري ان ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية شنوا قصفا صاروخيا على تجمع لزوراق حربية تابعة لدول العدوان في سواحل مديرية ذوباب في محافظة تعز فما لقي أحد مرتزقة العدوان مصرعه في الضباب بالمحافظة نفسها .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share