Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

انطلاق بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم لأندية أمانة العاصمة

تنطلق غداً الأحد منافسات بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم، ينظمها مكتب الشباب والرياضة وفرع إتحاد اللعبة بأمانة العاصمة بمشاركة ثمانية أندية تشمل كل من الأهلي، الوحدة، الشعب، 22مايو، اليرموك، العروبة، الشرطة، وآزال.
وتقام البطولة على مدى خمسة أيام ضمن الاحتفالات بالذكرى الـ53 لعيد الاستقلال ” 30 نوفمبر” وذلك على ملاعب أندية الأهلي، الشعب، 22 مايو، والوحدة، وبنظام خروج المغلوب.
وأسفرت قرعة البطولة التي أجريت الخميس ،بحضور مدير الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد ورئيس فرع إتحاد كرة القدم بالأمانة راجح القدمي ومندوبو الأندية الثمانية عن مواجهة تجمع الأهلي واليرموك على ملعب الشعب، والشعب ومايو على ملعب الأهلي والعروبة والشرطة على ملعب مايو وآزال والوحدة على ملعب الوحدة، وستقام جميع مباريات الدور الأول الأحد المقبل.
وفي نصف النهائي الذي سيقام الثلاثاء القادم يلتقي الفائز من مباراة الأهلي واليرموك مع الفائز من العروبة والشرطة، بينما سيقابل الفائز من لقاء الشعب و22مايو الفائز من مباراة الوحدة وآزال، وذلك لتحديد الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية التي ستقام الخميس القادم على ملعب نادي وحدة صنعاء.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share