Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

احتدام صراع الفارين على منفذ “الوديعة”

الوحدة نيوز/ متابعات:
كشف نائب رئيس حكومة الفارين عبد العزيز جباري، عن رفض توجيهاته بتغيير كتيبة الحماية في منفذ الوديعة، والتابعة للواء 141 الذي يقوده هاشم الأحمر.
وكتب جباري، في صفحته في “فيس بوك”، أنه “عند نزولي إلى محافظة مأرب، تلقيت العديد من الشكاوى حول منفذ الوديعة”، مضيفاً “(أنني كلفت لجنة حكومية للنزول الميداني لتقصي الحقائق حول صحة هذه البلاغات”.
وتابع أن “اللجنة المكلفة نزلت وجلست مع مسؤولي المنفذ إداريين وعسكريين ومواطنين وسائقي شاحنات، ورفعت تقريراً مفصلاً، وأوصت بمعالجة التجاوزات والإختلالات الموجودة في المنفذ البري”، لافتاً إلى “(أنني) بدوري وجهت هيئة الأركان بتبديل الكتيبة العسكرية بأخرى من الجيش، وعلى بقية الوزارات النقل والمالية تنفيذ التوصيات كل في ما يخصه، لكن يبدو أن هناك تدخلات من جهات تريد بقاء الوضع على ما هو عليه”.
وختم الفار جباري “(أنني) وجدت أن من واجبي الرفع للأخ رئيس الوزراء والأخ رئيس الجمهورية، للنظر في التقرير والتوجيه بمعالجة الوضع”.
وكانت “الوحدة نيوز” تلقت شكوى رسمية من مديرعام جمارك الوديعة عبدالباسط عبدالله البادع، موجهة الى رئيس مصلحة الجمارك، بسبب التجاوزات لكتيبة حماية المنفذ التابعة لهاشم الاحمر.
جمرك الوديعة يشكو تجاوزات كتيبة الحماية التابعة لهاشم الاحمر(وثيقة)

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الشارع السياسي

Share