Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

جامعة إب تطلق نداء إستغاثة لحماية الحرم الجامعي من ناهبي الأراضي

ناشد رئيس جامعة اب الدكتور طارق المنصوب الجهات المختصة التدخل لحماية الجامعة من متنفذين يسعون الى البسط على مساحة 150 قصبة داخل الحرم الجامعي بدون وجه حق او سند قانوني ..
واتهم رئيس جامعة اب المدعو الشهاري المدعوم من نافذين ومتهبشين وعصابة نهب والذي يدعي ملكيته للارضية المجاورة للمكتبة المركزية دون حق ..
جاء ذلك في بلاغ نشره الدكتور طارق المنصوب في صفحته بالفيسبوك مساء الخميس ..نص البلاغ:
بلاغ إلى الرأي العام.. وإلى كل من يعنيهم الأمر !!!
بلغنا قبل قليل ، ومن مصادر موثوقة أن ( المدعو الشهاري ) !! الذي يدعي – دون وجه حق ، وبدون أسانيد قانونية صحيحة ، ملكيته للأرضية المجاورة للمكتبة المركزية بجامعة إب (ومساحتها 150 قصبة تقريباً) ، يريد بيع تلك الأرضية لأفراد آخرين ، وأنه قد حصل – بنفس الطريقة المشبوهة التي حصل بها على تجديد للإجارة من أحد موظفي مكتب الأملاك – على رخصة بناء عليها (من جهة الاختصاص) .. مع أن الأرضية سلمت للجامعة بموجب اتفاق بين قيادات جامعة إب ، ومكتب الزراعة ، السابقة والحالية ، كونها تقع أصلاً داخل الحرم الجامعي ، وبعلم السلطة المحلية نفسها ، ومكتب الأملاك بالمحافظة ( المدير السابق الأستاذ عبد القدوس الكبسي – رحمه الله) ، ومدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ، وأيضاً، بموافقة السلطة المركزية ) .
وإننا ؛ إذ نستغرب هذا السلوك الشائن من هذا الشخص ، المدعوم من نافذين ومتهبشين وعصابات نهب الأراضي في المحافظة ( نتحفظ عن إعلان أسمائهم الآن ، مع أنهم معلومين للجميع ) ، لم تعد تميز بين الحلال والحرام ، ولا بين الحق والباطل ، ولا بين الملك العام والمال الخاص !!
نعلن أننا في جامعة إب بجميع منتسبيها وقياداتها سنلجأ من أجل الدفاع عن حرمة أراضي الحرم الجامعي إلى كافة الجهات و الوسائل المشروعة ، ونرجو أن لا يضطرونا إلى استخدام وسائل أخرى غيرها !!
والله من وراء القصد ، عليه توكلت ، وبه استعنت ،
هو نعم المولى ونعم النصير

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share